موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

شاركنا برأيك ..عايزني أنام مع اخواته في الأوضة ؟

منذ 11 شهر April 27, 2016, 8:19 pm
طباعة
بلغ عن المحتوى
شاركنا برأيك ..عايزني أنام مع اخواته في الأوضة ؟

خاص لموقع الحق والضلال

كتبت:نورهان عبدالله

أنا سيدة متزوجة لدى طفلة وزوجي يعمل مهندس كيميائي في البداية ظهر لي أنه من أسرة محترمة ، فوافقت عليه ، ولكن ماحدث كان عكس ذلك ، حيث بعد أشهر من الزواج ولسفره المتعدد طلب مني أن اجلس مع أمه في المنزل وعند النوم أنام مع اخواته في نفس الغرفة على العلم أنني اكبر منهم بسنتين فقط ، ابديت اعتراضي ، فلم أنل إلا قسطا ًمن السباب لي ولأهلي ، بالإضافة أنني اشعر أنهم ليسوا نضاف ولم يهتموا بالمنزل فوجدت حماتي تضع "الكولمن " في الحمام لضيق مساحة الشقة ، والآن نحن في قضايا ومحاكم ، لكن عمي قرر أن يصلحنا على بعض وأنا لا اعرف هل سينهي هذه المشكلة  ويوافق على عدم ذهابي إلى حماتي وبقائي مع اخواته في غرفة واحدة أثناء النوم أم إنه سيصر ويعند على موقفه ، افيدوني خاصة أنني متابعة جميع ردودكم وسأعمل بما يناسبني منها ؟

ملحوظة:

لو عندك مشكله وعاوز تشارك معانا بيها ارسل لنا علي الإيميل ده

[email protected]

شارك بتعليقك
ضع تعليقك
  • 1 Capt magdy

فكرة انة عايزك تبقى عند أسرتة لانة شكاك و يتخيل انك لو فضلتى فى بيت أسرتك ممكن تخشى على حل شعرك، ، طبعا من اللى بيسمعه من فتاوى المهوسيين جنسيا هذا اولا، أما فكرة انة عايزك تنام فى غرفة واحدة مع أخواتي وواضح انهم ذكور فهو طبعا مش راجل و ليس عندة هذا الحس، أنصحك لو انتى مسلمة ترجع بيت أهلك و تطلب الخلع اذا لم يفوق و يصبح رجلا يعرف كيف يحافظ على بيتة، و لو انتى مسيحية ارجع بيتك و ارفضى أن ترجع لبيت أهلة بهذة الطريقة و صلى ،،، لكن حكاية الكولمن دية مش الموضوع لأن البيئة للناس مش واحدة و من الواضح انك لم تدرسي زوجك و اسرة قبل الزواج الدراسة الكافية التى تجعل قرار ارتباط صح

تبليغ بواسطة
كتب بواسطة Nourhan-Abdalla
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.