موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

كيف أتصرف مع ابنتي المغتصبة ؟

منذ 4 شهر August 29, 2016, 1:40 pm
طباعة
بلغ عن المحتوى
كيف أتصرف مع ابنتي المغتصبة ؟

خاص للحق والضلال
محتار كيف أتصرف….

اضطررت للعمل خارج البلاد وزوجتى جامعية ولا تعمل ولدي أربع بنات وولدين صغار بالمراحل الإعدادية والابتدائية وبنتي الأولى مخطوبة مند عام وتخرجت من الجامعة والثانية تخرجت وليست مخطوبة والثالثة والرابعة بالجامعة .

كانت الأسرة تعيش معي بالخارج يسافرون ويرجعون ومند ثلاث سنوات استقروا بالبلد وأنا أنزل إليهم كل عام….أبلغتني زوجتي بالتليفون مند ثلاث شهور أن إبنتي الثالثة تعرضت لإعتداء واغتصاب …متعرفيش أنا كان حالي إيه وكنت أفكر في العودة نهائيا ولكن البعض نصحني بأن عندك عيال صغار بدون أن أعرفهم بالمشكلة.

ومند شهر تقدم لخطبتها عريس ليس من بلدنا ….وهنا إنقسم البيت فزوجتي تقول هاعملها عملية قبل الزواج بيوم لأنها لم تعد بكرا بعد أن كشفت عليها عند دكتورة ….أما إبنتي الثانية فقالت دا غش وخداع .

وأما إبنتي الرابعة فقالت إنها لم تغتصب وأنها فعلت دلك برغبتها… وبقية البيت لا يعرف بالمشكلة ….والعريس يريد أن يقدم الشبكة الآن…وعقد الزواج عند نزولي الأجازة وأنا الآن في حيرة فلو أخبرت بهدا الحديث ربما يعطل على باقي أخواتها ولو زوجتها قد أكون خدعت العريس .

ولو تركتها بدون زواج لحين تتزوج أخواتها ,ربما يؤدي دلك لإنحرافها فقد تكون ملحة في الزواج وهل عندما أنزل أجازة أعاقبها وبأي شئ علما بأن مع الوقت ناري بردت بعض الشئ وأفكر الآن بالحل وليس في المشكلة …نرجو إفادتنا وجزاك الله خيرا .

 .


موضوعات مثبته
شارك بتعليقك
ضع تعليقك
كتب بواسطة madonna
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.