موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

مرتضي منصور «كوبر أحول.. وعدم ضم باسم قلة أدب ورخامة»

منذ 1 شهر March 20, 2017, 10:11 pm
طباعة
بلغ عن المحتوى
مرتضي منصور «كوبر أحول.. وعدم ضم باسم قلة أدب ورخامة»




قال مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، إن ستانلي لاعب هجوم نادي الزمالك لاعب متميز ومحترم، ولكنه لم يفكر بموضوع تجديد العقد من عدمه لارتباط الفريق بمباريات مهمة، ولكن إذا تمسك به محمد حلمي المدير الفني للزمالك سيجدد عقده.

وتابع منصور في تصريحات لبرنامج "الكرة في ملعبك" على إذاعة "شعبي أف أم"، أنه متعجب من استبعاد أحمد الشناوي حارس مرمى فريق الزمالك من قائمة المنتخب وضم محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الزمالك بسبب إصابة الشناوي قائلا :" بس هو كوبر "أحول" وباسم مرسي متاخدش قلة أدب ورخامة".

وأضاف منصور أن عقد الزمالك مع محمود كهرباء لاعب الاتحاد السعودي 5 سنوات و يوجد أكثر من عرض رسمي لشرائه،  مؤكدا أنه حدد 5 ملايين يورو في السنة و شرائه بـ 40 مليون يورو بشكل نهائي موضحا أنه لاعب ممتاز وملتزم .

وتابع: هناك مفاوضات مع اللاعب عمرو مرعي لاعب انبي مؤكدا أنه لم يوقع للنادي الاهلي بحسب بعض الشائعات التي تؤكد ذلك معتبرا انها " نكتة " .

واختتم منصور حديثه بأن قناة الزمالك في طريقها للظهور و لن تكون متخصصة في الرياضة فقط و لكن ستكون قناة متنوعة ولم يحدد وقت محدد لبدء بثها .
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

شارك بتعليقك
ضع تعليقك
كتب بواسطة madonna
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.