موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

زاهي حواس لوزير الإعلام السوداني «مش عايز اغلط فيك»

منذ 1 شهر March 20, 2017, 10:32 pm
طباعة
بلغ عن المحتوى
زاهي حواس لوزير الإعلام السوداني «مش عايز اغلط فيك»


وجه الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، رسالة لوزير الإعلام السوداني، قائلا: «مش عايز اغلط فيك؛ لأني هديك قيمة لو رديت عليك».

وقال وزير الآثار الأسبق، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صح النوم»، المذاع على فضائية «LTC»، تقديم الإعلامي محمد الغيطي: «حديث وزير الإعلام دخل في حاجة مش تخصصه، وهاجم الأهرامات المصرية، والأهرامات السودانية عمرها 2300 سنة، والمصرية 5 آلاف سنة».

وأضاف أن عدد الأهرامات المصرية يصل إلى 132 هرما، أقدم من كافة الأهرامات السودانية، لافتا إلى أنه من العيب جدا أن يتحدث وزير الإعلام السوداني في غير تخصصه، ويخطئ.

كان وزير الإعلام السوداني أحمد بلال عثمان، زعم أن السودانيين حكموا مصر، قائلا: «لا يعلم الكثيرون أن فرعون موسى كان أحد الفراعنة السودانيين، الذين حكموا مصر»، مستندا إلى قول الله تعالى: (وَنَادَى فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْم أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ وَهَذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِنْ تَحْتِي أَفَلَا تُبْصِرُونَ)، وذلك في تزييف متعمد للحقائق، وتاريخ وحضارة مصر القديمة، الممتد لآلاف السنين.

 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

شارك بتعليقك
ضع تعليقك
كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.