موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

حسام غالي يحدد موعد حسم مصيره مع الأهلي

منذ 1 شهر April 21, 2017, 1:13 pm
طباعة
بلغ عن المحتوى
حسام غالي يحدد موعد حسم مصيره مع الأهلي


 

حدد حسام غالى قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد حسم مصيره مع فريقه بسبب رغبته في الرحيل وعدم تفعيل تعاقده بسبب تجميده على الدكة والإعتماد عليه في دقائق معدودة في المباريات الأخيرة.

مصدر مقرب من غالى شدد على أن قائد الأهلي ينتظر حسم الدوري بشكل رسمى وإعلان تتويج فريقه بالمسابقة المحلية للموسم الثانى على التوالى من أجل حسم مصيره وإعلان قرار الرحيل إلى وادى دجلة الذي أنهى مع مسئوليه اتفاقًا مبدئيًا على اللعب بصفوفه الموسم القادم حال خلع قميص الأهلي.

غالي يرفض الحديث في أي شيء بالوقت الحالي وينتظر تعديل وضعيته مع فريقه بالعودة لحسابات الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى أو استكمال مخطط الرحيل إلى دجلة بعد الاتصالات المتبادلة بين اللاعب وأحمد حسام ميدو الصديق المقرب له والمدير الفنى للفريق الدجلاوى والتي شهدت الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة.  
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو



شارك بتعليقك
ضع تعليقك
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.