موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

السيسي لـ إيريني «طول ما أنا عايش ستبقى الدولة المصرية»

منذ 4 شهر June 19, 2017, 6:42 pm
طباعة
بلغ عن المحتوى
السيسي لـ إيريني «طول ما أنا عايش ستبقى الدولة المصرية»


قالت إيرينى رشدي، مدرسة من قرية نزلة حنا، بمركز الفشن، بمحافظة بني سويف، لقد فطرت مع الرئيس السيسي على مائدة واحدة وسمعته وتحدثت إليه.
وأضافت إيريني أنا بشكر رئيس تحرير «المصري اليوم»، وقيادات الجريدة على فكرتها الجريئة على عزومة الرئيس السيسي، التي أتاحت لي شرف أن أكون بجوار الرئيس السيسي، «منقذ مصر».
وأوضحت إيريني، قلت للرئيس السيسي إنني من قرية نزلة حنا بمركز الفشن التي راح منها 7 من شهداء دير الأنبا صموئل بالمنيا، في الحادث الإرهابي، ويا ريس لا تسمع للدعاوي التي تدعو إلى الصلح مع التيارات المتطرفة، ورد الرئيس السيسي على بالحرف الواحد: «أنا طولت بالي كثير على الإخوان عشان يعرفوا إن هناك دولة اسمها مصر، لكنهم أصروا على أن يلغوا الدولة المصرية، وهذا لن يحدث طول ما أنا عايش إن شاء الله، ومصر ستظل دولة قوية».
وتابعت إيرينى رشدي، قلت للرئيس عبدالفتاح السيسى، إنني سأتبرع بقطعة أرض لبناء مدرسة ثانوية لقرية نزلة حنا، ورد الرئيس، إنك طالما إتبرعتي بالأرض، فصندوق تحيا مصر سيقوم بإنشائها لصالح مواطني نزلة حنا.

 
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم



موضوعات مثبته
شارك بتعليقك
كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.