موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

المتهم بقتل زوجته طفح بي الكيل.. وغير نادم على قتلها

منذ 5 يوم June 19, 2017, 8:09 pm
طباعة
بلغ عن المحتوى
المتهم بقتل زوجته طفح بي الكيل.. وغير نادم على قتلها

صورة أرشيفية

اعترف المتهم بقتل زوجته بمنشأة القناطر، بتفاصيل الواقعة، مشيرًا إلى أن كثرة الخلافات بينهما دفعته إلى قتلها وإلقائها من الشرفة حتى يتخلص منها ومن مشاكلها التي كادت أن تصبه بالجنون.
وأضاف: "على الرغم أنهما لم يتزوجا إلا من فتره قصيرة إلا أن المشاكل بينهما تزيد يوم بعد يوم بسبب خلافات على مصاريف المنزل أو خلافات عادية وكانت تسيء لي ببعض الألفاظ، ووصل الخلافات بيننا إلى حد الطلاق ولكن تدخلت أسرتى وأسرتها لحل الخلاف بيننا ونجحت في ذلك ولكن هي لم تتعلم وطيلة الوقت تتشاجر معى ولم توفر لي وقت لنعيش في هدوء وراحة". 
وتابع: "يوم الواقعة نشبت بييننا مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي بيننا لم أتمكن من تمالك أعصابي وقد طفح بي الكيل ولم أشعر بنفسي غير وأنى أحملها وألقي بها من النافذة حتى رأيتها سقطت غارقة في دمائها وتجمعت الأهالي حولها وحاولوا إسعافها ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحاولت الفرار هاربًا قبل أن يلقوا الأهالي القبض عليّ وتسليمي للشرطة، ولكن تمكن الضباط من ملاحقتي وإلقاء القبض عليّ وغير نادم على قتلها".
وتبين من تحريات المباحث وسؤال الشهود والجيران أن مشاجرة بين المجني عليها وزوجها أحمد أ،24 سنة، عامل، بسبب خلافات عائلية نشبت بينهما، قام على إثرها الأخير بدفعها من شرفة الشقة مما أدى لسقوطها ووفاتها ولاذا بالفرار هاربًا، تمكن الضباط من إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب بالواقعة.
تلقى قسم شرطة منشأة القناطر بلاغًا من مستشفى قصر العينى بوصول عزيزة ج،21 سنة، ربة منزل، مصابة بكسر مضاعف بالقدم اليسرى وتوفيت عقب وصولها.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة رقم 3825 إدارى منشأة القناطر لسنة2017، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وأمرت بتشريح ودفن جثة المجنى عليها.


 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز



موضوعات مثبته
شارك بتعليقك
ضع تعليقك
كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.