موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

خطوات قاسية لإجبار قطر على الاستجابة للضغط العربي

منذ 5 يوم June 19, 2017, 9:25 pm
طباعة
بلغ عن المحتوى
خطوات قاسية لإجبار قطر على الاستجابة للضغط العربي

توقع عاطف سعداوي الباحث في مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، أن تشهد الفترة المقبلة خطوات قاسية لإجبار النظام القطري على الاستجابة لضغوط دول الخليج، المتعلقة بضبط العلاقات القطرية مع دول الجوار، وإيقاف استدعاء قوى خارج الوطن العربي.

وأضاف "سعداوي" خلال مداخلة هاتفية لقناة "اكسترا نيوز"، مساء الإثنين، أن زيارة الشيخ محمد بن زايد ولي  عهد أبوظبي، إلى القاهرة تحمل دلالات كثيرة حيث أن التوقيت له أهمية قصوى في مجمل الملفات المتعلقة بالعلاقات المصرية الإماراتية التي تشهد تنسيقًا كاملًا في كافة القضايا الإقليمية.

وأشار إلى أن ملف أزمة العلاقات الدبلوماسية مع إمارة قطر، سيكون له الأولوية على طاولة النقاش في زيارة أبوظبي للقاهرة، في ظل إصرار الجانب القطري على عدم الاستجابة لما طرحته مصر والسعودية والبحرين من شروط لوقف الحصار على الدوحة.

ولفت إلى أن زيارة "بن زايد" لمصر لم يعلن عنها مسبقًا؛ وذلك لأنه من المتوقع بحث خطوات تصعيدية جديدةضد النظام القطري بسبب استمراره في سياساته ضد النظم العربية.
 

 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر



موضوعات مثبته
شارك بتعليقك
ضع تعليقك
كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.