موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

شاهد.. سامو زين في «هاني هز الجبل» حد يلحقنى أنا هاموت

منذ 4 يوم June 19, 2017, 9:53 pm
طباعة
بلغ عن المحتوى
شاهد.. سامو زين في «هاني هز الجبل» حد يلحقنى أنا هاموت


 
تعرض الفنان سامو زين لموقف صعب بعد وقوعه فى حادث مفتعل ببرنامج «هاني هز الجبل» المذاع على قناة «الحياة».

وسيطرت حالة من الرعب علي سامو عقب اصطدام السيارة التى يستقلها خلال البرنامج ودخل فى نوبة صراخ، وقال: "يارب حد يلحقنى انا هموت".

وكان سامو وقع ضحية في برنامج المقالب «هاني هز الجبل» وتقوم فكرة البرنامج علي إيهام الضيف أنه سيشارك في عمل إنساني خاص بالأطفال وأثناء انتقاله من الإقامة في لبنان إلى مكان التصوير يفاجأ بسرعة جنونية من السائق يعقبها اصطدام فتعلق في الجبل.

ويعد برنامج المقالب «هاني هز الجبل» ضمن سلسلة البرامج التي يقدمها الفنان هاني رمزي عبر فضائية «الحياة»، وكان آخر تلك البرامج «هاني في الأدغال» والذي تم عرضه العام الماضي ودارت أحداثه حول مواجهة الضيف لأسد مفترس يحاول اصطياد فريسته، وهو محبوس داخل سيارة بداخلها ثعبان ضخم، في إحدى الغابات بجنوب أفريقيا، وتقوم الحيوانات بمهاجمته، ليكتشف لهم في آخر الأمر، أنه مقلب من الفنان هاني رمزي.

https://youtu.be/vr6umaVljAo
هذا الخبر منقول من : صدى البلد



موضوعات مثبته
شارك بتعليقك
ضع تعليقك
كتب بواسطة madonna
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.