موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

ماذا قال عن السيسي ؟.. 4 تسريبات صوتية خطيرة لـ مبارك بعد تنحيه عن الحكم (فيديو)

منذ 1 اسابيع June 19, 2017, 10:03 pm
طباعة
بلغ عن المحتوى
ماذا قال عن السيسي ؟.. 4 تسريبات صوتية خطيرة لـ مبارك بعد تنحيه عن الحكم (فيديو)




عدة تسريبات صوتية خرج للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إنتشرت بعد تنحيه عن الحكم في 2011، كشف خلالها عن عدة أسرار أثناء فترة حكمه، وهو ما أثار الجدل داخل الراي العام خاصة وأن التسريبات كانت تخص قضايا هامة بالدولة.
 
 
تأييد "مبارك" لـ"السيسي"
وفي 3 أبريل 2013 قبل إنتخابات الرئاسة 2014، أذاعت فضائية الحياة تسريبًا صوتيًا لمبارك أعلن فيه تأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: "مفيش قدامكم غير السيسي وحمدين صباحي دا مفيش فايدة فيه إزاي هيبقي رئيس بس أنا هتجنن السيسي الوحيد اللي موجود على المسرح وأصلح واحد"، وفي تسريب صوتي آخر في نفس الفترة وصف "السيسي" بـ"العقر".
 
مبارك وتيران وصنافير
وفي فبراير 2017، خرج "مبارك" في تسريب صوتي أكد على مصرية تيران وصنافير قائلًا: "المحكمة قالت مصرية يبقي مصرية هو أنا هقول كلام ضد المحكمة".
 
مبارك يرد على "نتنياهو"
في مايو 2017، خرج الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في تسريب صوتي، يتحدث فيه عن مقترح رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" بوضع خطة لتوطين الفلسطينيين في سيناء.
 
وحسب التسجيل، قال "مبارك" لـ"نتنياهو": "انسى الموضوع دا، إلا لو عايز تبدأ الحرب بينا مرة تاني، الحدود محدش يقدر يقرب ليها".
 
وكان الوزير الإسرائيلي "أيوب قرا" قد فجّر مفاجأة من العيار الثقيل، حيث زعم في تغريدة عبر حسابه على "تويتر" أن الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" ورئيس الوزراء الإسرائيلي "نتنياهو"، سيعتمدان ما قال إنها خطة مصرية لإقامة دولة فلسطينية في غزة وسيناء.
 
"مبارك" وسد النهضة
واليوم نشرت صفحة "أنا آسف يا ريس"، المؤيدة للرئيس الأسبق حسني مبارك، تسجيلا صوتيا مسربا، يعلن فيه مبارك استطاعته ضرب سد النهضة بطائرة واحدة، ويمنع بناءه.
 
وتابع الرئيس الأسبق وفقا للتسجيل المنشور على الصفحة، ولم يتسن للفجر التأكد من صحته: "ماتجرأوش يفتحوا بقهم معايا عملوا اتفاقية عنتيبي روحت لافف على الثلاث دول عشان ما يمضوش فتقف فوقفت، والعالم كله مستهيفنا دلوقتي، والعالم كله عارف إن احنا بلد ضعيف جدا".
 
وكتب أدمن الصفحة المقرب من حسني مبارك: "تسريب صوتي للرئيس مبارك: كان عندي طيارات اقدر اضرب سد اثيوبيا اخلص عليه بطيارة واحده وكنت مانع بناء السد وبنوه بعد ما اتنحيت".
 
 

 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر



شارك بتعليقك
ضع تعليقك
كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.