موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

بيان للسفارة الأمريكية عن الجيش المصري هام الان

منذ 1 اسابيع July 17, 2017, 12:45 pm
طباعة
بلغ عن المحتوى
بيان للسفارة الأمريكية عن الجيش المصري هام الان


أكد الفريق ميشيل اكس جاريت قائد عام القوات البرية بالقيادة المركزية الأمريكية أن الشراكة مع الجيش المصري مهمة للغاية بالنسبة لاستقرار المنطقة.

وذكرت السفارة الأمريكية بالقاهرة - فى بيان لها اليوم الاثنين - أن الفريق جاريت اختتم زيارته التى استغرقت ثلاثة أيام حيث التقى مع كبار المسئولين العسكريين المصريين لبحث الشراكة القائمة منذ فترة طويلة بين الولايات المتحدة ومصر والجهود المشتركة لمكافحة الإرهاب والمصالح المشتركة في الاستقرار والأمن الإقليميين.

وبحسب البيانأثنى المسئول الأمريكى على التعاون الأمني بين مصر والولايات المتحدة .

وأوضحت السفارة أن الفريق جاريت قد قام بزيارة مصر كقائد عام للقوات البرية بالقيادة المركزية الأمريكية مرات عديدة خلال العامين الماضيين.

يذكر أن القوات البرية المركزية الأمريكية هي أحد عناصر القيادة المركزية الأمريكية والقسم العسكرى الأمريكى المسئول عن تعزيز الشراكات فى الشرق الأوسط والقيام بعمليات القوات البرية فى المنطقة.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع



شارك بتعليقك
ضع تعليقك
كتب بواسطة madonna
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.