موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

هذا ما قالة محافظ الجيزة لأهالي الوراق

منذ 1 اسابيع July 17, 2017, 1:38 pm
طباعة
بلغ عن المحتوى
هذا ما قالة محافظ الجيزة لأهالي الوراق

 
 
 
كتب-هشام الهلوتى أعلن محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، اليوم الاثنين، استمرار حملة استرداد أملاك الدولة بكافه انحاء المحافظة وتنفيذ كافة قرارات الإزالة مشيرا أنها تستهدف المخالفين والمتعدين على حقوق الدوله والعقارات الخاليه من السكان .
 
وقال "الدالي" في تصريحات صحفية، تعليقا عن أحداث جزيرة الوراق، أن الحملة تستهدف تنفيذ 700 قرار إزاله للجهات صاحبة الولاية على الأرض، مشيرا إلى أنه تم تنفيذ 30 قرار منها حتى الآن.
 
وأكد محافظ الجيزة، أنه لم يتم الاقتراب من العقارات المأهولة بالسكان على الرغم من أن بعضها مقام على أملاك الدولة، ولم يتم إخراج ساكن من شقته كما لم يتم الاقتراب من الزراعات المثمرة.
 
وأضاف "الدالي" أنه سيقوم بعقد لقاءات مع أهالى جزيرة الوراق خلال الأيام القليلة المقبلة، لتصحيح المفاهيم المغلوطة التي أشاعها البعض بأن الحملة جاءت لإخلاء الجزيرة من السكان على خلاف الحقيقة.
 
وأوضح المحافظ، أن من يمتلك مستندات تثبت ملكيته للأرض فعليه أن يقدمها للجهات المختصه، مشيراً إلى وضع مخطط لتطوير الجزيرة لصالح الأهالي، واستغلال أراضي الدولة التي يتم استردادها فى تطوير الخدمات المقدمة لهم وإقامة مشروعات تفيد المواطنين.
 
ولفت "الدالي" إلى أن جزيرة الوراق يقطنها نحو 90 ألف نسمة، وأنها من أكبر الجزر الموجودة بالمحافظة من ناحية الكثافة السكانية.
 
وأعرب محافظ الجيزة، عن أسفه جراء وقوع ضحيه خلال تنفيذ الحملة مقدما خالص تعازيه لأسرة المواطن.
هذا الخبر منقول من : الوفد



شارك بتعليقك
ضع تعليقك
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.