موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

لمدة 12 ساعة قطع المياه عن هذه المناطق الليله

منذ 1 اسابيع July 17, 2017, 3:39 pm
طباعة
بلغ عن المحتوى
لمدة 12 ساعة قطع المياه عن هذه المناطق الليله

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، قطع المياه عن 9 مناطق بالقاهرة الجديدة، الليلة، في تمام الساعة 10 مساء حتى 10 صباح الغد، وذلك لتنفيذ أعمال إصلاح بأحد روافع المياه العكرة رقم 4 الخاص بتغذية محطة تنقية مياه الشرب بالقاهرة الجديدة.
وذكرت الشركة، في بيان أصدرته، اليوم، أن المناطق هي: (منطقة الامتداد الشرقي للمستثمرين الشمالية والجنوبية – منطقة التمر حنة – الأيقونة – اللوتس – القرنفل –المستثمرين الشمالية – الجزء الشمالي من المستثمرين الجنوبية – القطاع الثالث والقطاع الرابع بمنطقة مركز المدينة – منطقة الجامعة الأمريكية).
وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة: "تدبيرها سيارات مياه صالحة للشرب، موجودة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي".
هذا الخبر منقول من : الوطن



شارك بتعليقك
ضع تعليقك
كتب بواسطة madonna
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.