موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

القصة الكاملة لفتاة عمرها 14 عاما جمعت بين زوجين عرفيا بالمنصورة

منذ 2 شهر August 13, 2017, 12:44 am
طباعة
بلغ عن المحتوى
القصة الكاملة لفتاة عمرها 14 عاما جمعت بين زوجين عرفيا بالمنصورة

 جمعت فتاة تدعى «سارة. ع. ح» تبلغ من العمر 14 عاما، من أبناء قرية «تلبانة»، التابعة لمركز المنصورة في الدقهلية، بين زوجين بعقدين عرفيين.

تزوجت الفتاة عرفيا من شاب يبلغ 25 عاما، من أبناء قريتها، منذ 4 أشهر، بمباركة والدتها، مرت الأيام وانتقلت الفتاة للعيش مع جدتها بقرية «البرامون»، وبعد فترة اختفت، وبالبحث عنها، اكتشفت والدتها أنها تزوجت عرفيا أيضا من شاب يبلغ 21 عاما، وعاشت معه.

حررت والدة الفتاة محضرا بمركز شرطة المنصورة، ضد زوج نجلتها الأخير، واتهمته فيها باستدراجها والزواج منها عرفيا، مستغلا صغر سنها، وأقرت أن نجلتها متزوجة من آخر عرفيا، وأثبتت ذلك في المحضر.

وتمكنت ضباط مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز من القبض على زوج الفتاة الأخير الذي يدعى "أحمد ح س" يبلغ من العمر 21 عاما، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 14982 لعام 2017 وتتولى النيابة العامة التحقيقات.

فيما أكد مصدر أمني على أن الشاب اعترف بزواج الفتاة بكامل إرادتها، وعاشت معه لأيام قليلة، ولكن دون علم أهلها، مؤكدا على أنه لم يعلم أن الفتاة كانت متزوجة عرفيا.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو



موضوعات مثبته
شارك بتعليقك
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.