موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

ليلة القبض على المخرج السينمائى..

منذ 1 اسابيع August 13, 2017, 1:57 am
طباعة
ليلة القبض على المخرج السينمائى..

  استقبل حجز قسم شرطة الهرم منذ قليل المخرج السينمائى سامح عبد العزيز، بعدما قررت النيابة العامة حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات فى اتهامه بتعاطى وحيازة مخدرات.
وألقت قوة من رجال مباحث السياحة والآثار فى الجيزة برئاسة العقيد وليد الشرقاوى، القبض على المخرج سامح عبد العزيز وبحوزته قطعتين حشيش وزنهما 12 جرام، وتذكره هيروين وكيس بانجو، وقرص ونصف تامول أثناء عبوره بسيارته منفذ أمنى بمنطقة الهرم السياحية متوجهًا إلى أحد الفنادق.
وبتحرير المحضر اللازم وإحالته إلى نيابة الهرم وجهت له تهمتى تعاطى وحيازة مواد مخدرة وقررت حبسه وحددت اليوم الأحد لعرضه على مصلحة الطب الشرعى وسحب عينه من دمه لتحليلها وكشف ما إذا كان متعاطيا للمخدرات من عدمه.
واستمعت نيابة الهرم مساء أمس السبت، إلى اقوال ضابط مباحث شرطة السياحة، الذى ألقى القبض على المخرج فقال: استوقفت القوه المكلفه بحماية المنفذ سيارة المخرج سامح عبد العزيز، وبتفتيشها عثرت على حشيش، و3 سيجارة بها مادة مخدرة ، وتذكرة هيروين ، وقرص ونصف "تامول " 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع



شارك بتعليقك
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.