موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

حمدى الكنيسى لا بديل عن السيسى فى انتخابات 2018

منذ 1 اسابيع August 13, 2017, 2:02 am
طباعة
حمدى الكنيسى لا بديل عن السيسى فى انتخابات 2018

أكد حمدى الكنيسى، نقيب الإعلاميين، أن المشروعات القومية العملاقة المقامة حاليًا، تحتاج لتواجد الرئيس عبدالفتاح السيسى فترة أخرى فى الحكم، موضّحًا أن العديد من المشروعات فى مصر تتوقف بسبب رحيل المسئول أو تغييره، قائلاً: "مشكلتنا الكبرى أحيانا توقف المشروعات بتغير المسئول".
 
وأضاف نقيب الإعلاميين، فى حواره مع الإعلامى أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن الرئيس السيسى هو الأجدر بالتواجد لدورة ثانية، لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح الاقتصادى، لأنه يتمتع بطاقة ممتازة وعلاقات دولية تسمح له بتحقيق مكاسب أخرى لمصر حال التجديد.
 
وقال "الكنيسى": "الرئيس نفسه بحسه الوطنى يعلم أنه لا بديل عنه فى الدورة القادمة للرئاسة هتكون مين البدائل؟ أحد المتحولين أم الخلايا النائمة للإخوان الإرهابية؟".
 
وشدد "الكنيسى"، على ضرورة تواجد التغطية الإعلامية مع الوزارات والرئاسة لتوضيح وإظهار النجاحات على أرض الواقع من مشروعات وخدمات اجتماعية واقتصادية.
 
وأشار إلى وجود من أسماهم بـ"دعاة التعتيم" الذين يعملون على إخفاء حقيقة الأمور، وتحويلها إلى حالة يأس من خلال إطلاق الاتهامات، مؤكدًا: "دور الإعلام الوطنى هو التصدى لهذه الدعوات التعتيمية".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع



شارك بتعليقك
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.