موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

الأزهر والكنيسة ينعيان الضحايا

منذ 1 اسابيع August 13, 2017, 2:31 am
طباعة
الأزهر والكنيسة ينعيان الضحايا

نعى الأزهر الشريف وإمامه الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بمزيد من الرضا بقضاء الله وقدره، ضحايا حادث التصادم الذي وقع بالقرب من محطة خورشيد بخط القاهرة - الإسكندرية ، والذي أسفر عن سقوط عدد من الوفيات والمصابين.
 
وأعرب الأزهر الشريف فى بيان أمس عن ثقته في قيام الجهات المختصة في الدولة بالتحقيق في أسباب وقوع هذا الحادث ومحاسبة المتسببين فيه، واتخاذ كل التدابير والإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث للحفاظ على أرواح الأبرياء .

وتقدم الأزهر بخالص التعازي لأهالي وأسر الضحايا، سائلًا المولى -عز وجل- أن يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن ينعم على المصابين بالشّفاء العاجل، وأن يقي مصر وأهلها من كل مكروه وسوء.

كما قدمت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وعلى رأسها البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية العزاء لأسر شهداء قطار الإسكندرية ،

وأكدت الكنيسة في بيان لها أنها تصلى من أجل المصابين ليتمم الرب لهم الشفاء ويحفظ مصر والمصريين من كل سوء .
هذا الخبر منقول من : بوابة الأهرام



شارك بتعليقك
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.