موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

سيارات لشفط مياه شوارع بالمحلة الكبرى بعد انفجار ماسورة.. صور

منذ 2 شهر August 13, 2017, 3:35 am
طباعة
بلغ عن المحتوى
سيارات لشفط مياه شوارع بالمحلة الكبرى بعد انفجار ماسورة.. صور

شهدت منطقة مزلقان الجمهورية بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية اليوم انفجار ماسورة مياه شرب عمومية مما تسبب فى غرق الشوارع وتم الدفع بسيارات لشفط المياه قبل امتدادها لعدد من الأماكن السكنية وحفاظا على حياة وأرواح المواطنين مما أدي إلي انقطاع المياه عن منازلهم .

كما باشر المحاسب أحمد عبد السميع رئيس المدينة يرافقه المهندس حازم الأشموني رئيس حي ثان سير عمليات انفجار ماسوره المياه بخط 24 بوصه بمزلقان الجمهورية بمنطقة ميدان الشون.

كما أمر رئيس المدينة من مساعديه بالضرورة تشكيل لجنة عاجلة من المهندسين والفنيين لصيانة عطل إنفجار ماسور مياه الشرب وكسح المياه حفاظا على حركة السير والنقل والمواصلات وتأمين حياة المواطنين .

ودفع مسئولي مياه الشرب والصرف الصحي معدات شركه المياه و مسئولي الحي للتنقيب عن مصدر المياه المتسربه و تم الوصول لمصدر الكسر و جاري عمل احلال و تجديد للماسوره المتسببه فى الواقعة .

وانتقل إلى مكان الواقعة رئيس المدينة وعدد من القيدات التنفيذية فى مقدمتها كل من المهندس ياسر الشهاوي مدير شركة مباه الشرب والمحاسبين محمد صلاح ومحمد الشرقاوي مساعدي رئيس المدينة والمهندسة ناريمان خضر نائب رئيس حي ثان و المهندس محمود نصر مسئولي شركة المياه والصرف.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : صدى البلد



موضوعات مثبته
شارك بتعليقك
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.