موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

مفاجأة.. حقيقة تعاطي لاعبى المصري منشطات قبل مواجهة الأهلي في نهائي الكأس

منذ 2 شهر August 13, 2017, 10:38 am
طباعة
بلغ عن المحتوى
مفاجأة.. حقيقة تعاطي لاعبى المصري منشطات قبل مواجهة الأهلي في نهائي الكأس



ظهرت بعض التلميحات في عدد من وسائل الإعلام عن تناول عدد من لاعبي النادي المصري البورسعيدي مواد منشطة في لقاءات الدوري الممتاز واستشهد البعض بالطفرة التي ظهر عليها ممثل المدينة الحرة في الدوري الممتاز ومسابقة كأس مصر.

وردد البعض أن هذه التلميحات كانت سببا في قرار اتحاد الكرة بإرسال خطاب لكلا الناديين يؤكد نية الجبلاية إجراء تحليل الكشف عن المنشطات للاعبين خلال مباراة نهائي كأس مصر المحدد لها الثلاثاء القادم.

وفجر المهندس محمود الشامي، عضو مجلس إدارة الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات (النادو المصري)، عضو اتحاد الكرة السابق أن الوكالة أجرت تحليل الكشف عن المنشطات سريا في عدد كبير من أندية الدوري الممتاز وجاءت كل العينات سلبية.

وأضاف الشامي أن نصيب النادي المصري من هذه التحليلات (6 عينات) وجاءت جميعها سلبية مما ينفي أي اتهامات بتعاطي اللاعبين للمنشطات.

وحاول البعض إرجاع ارتفاع مستوى فريق المصري ولياقة لاعبيه إلى تعاطيهم مواد محظورة دون إشارة إلى الجهد الذي يبذله الجهاز الفني للفريق بقيادة العميد حسام حسن ومجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية الذي يوفر كل ما يحتاجه الفريق.  
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو



موضوعات مثبته
شارك بتعليقك
كتب بواسطة madonna
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.