موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

مجلس النواب يعد قانونا جديدا

منذ 2 شهر August 13, 2017, 10:55 am
طباعة
بلغ عن المحتوى
مجلس النواب يعد قانونا جديدا


تجهز لجنة النقل فى مجلس النواب قانونا جديدا لتشجيع وتنظيم الاستثمار فى قطاع النقل النهرى، وفقا لرئيس اللجنة بالمجلس سعيد طعيمة. 
وقال فى تصريحات لـ (مال وأعمال ــ الشروق) إن القانون يهدف إلى توحيد الإجراءات الخاصة بحصول المستثمرين على رخصة مشروعات النقل النهرى، وإنشاء شباك واحد لمنح التراخيص. 
وأضاف أن الشباك الواحد سيضم جميع الجهات التى تمنح التراخيص مثل هيئة النقل النهرى وقطاع الموارد المائية وشرطة المسطحات لسرعه منح التراخيص للمستثمرين.
وأكد أن المستثمرين يعانون من كثرة الاجراءات الخاصة بالحصول على التراخيص، فعلى سبيل المثال عانت شركات النقل النهرى من كثرة الإجراءات الخاصة بتشغيل مشروع التاكسى النهرى.
ولفت إلى أن المشروع متعثر بسبب كثرة الإجراءات الخاصة بالحصول على التصاريح رغم حصول شركات النقل النهرى على موافقة مجلس الوزراء بشأن تشغيل مشروع التاكسى النهرى.
على صعيد متصل، أكد أنه من المقرر عرض قانون آخر لتنظيم العقوبات الخاصة بالتهرب من حجز التذاكر.
 
هذا الخبر منقول من : الشروق



موضوعات مثبته
شارك بتعليقك
كتب بواسطة madonna
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.