موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

كشف هوية المتهم بحادث الدهس في فيرجينيا

منذ 1 اسابيع August 13, 2017, 12:39 pm
طباعة
كشف هوية المتهم بحادث الدهس في فيرجينيا


كشفت السلطات الأمريكية، اليوم الأحد، عن هوية المشتبه به بارتكاب حادث الدهس، الذي وقع خلال مظاهرة في مدينة "تشارلوتسفيل" بولاية فيرجينيا.

ونقل موقع قناة (CNN) الأمريكية عن مارتين كومر من سجن مقاطعة البيرمارلي- تشارلوتسفيل، حيث يحتجز المشتبه به، قوله إن اسم المشتبه به جيمس أليكس فيلدز (20 عامًا)، من مدينة ماومي بأوهايو.

وأضاف أنه تم توجيه تهم القتل من الدرجة الثانية، والتسبب بإصابات وعدم التوقف بعد حادث أدى لوقوع وفاة.

وقتلت امرأة (32 عامًا) وأصيب 19 آخرين، إثر إقدام سيارة على دهس حشد من المشاركين في تظاهرة لليمين المتطرف، بمدينة تشارلوتسفيل.

وفي وقت سابق، قالت قناة "سي بي إس نيوز" الأمريكية نقلًا عن شرطة المدينة إن الحادث وقع أثناء احتشاد مئات المنتمين لمجموعات من اليمين المتطرف، بشارعين في شارلوتسفيل، للتظاهر تحت عنوان (وحّدوا اليمين)، دون أن تقدم توضحيات عن هوية منفذ عملية الدهس أو دوافعه.

وخلال التظاهرة أيضًا، أصيب نحو ثمانية أشخاص، واعتقل شخص آخر، إثر اشتباكات بين مجموعات من اليمين المتطرف وعدد من المناهضين لهم، وفق بيان للشرطة.  
هذا الخبر منقول من : صدى البلد



شارك بتعليقك
كتب بواسطة madonna
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.