شاهد ما هى ردود أفعال الفنانين والإعلاميين، على "فيسبوك" و"تويتر
نسخة المحمول

 

الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > المنتديات العامة > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-Jun-2012   #1
رولاقلـ يسوع ـب
مديرة الموقع
 
الصورة الرمزية رولاقلـ يسوع ـب






رولاقلـ يسوع ـب متصل الآن



افتراضي شاهد ما هى ردود أفعال الفنانين والإعلاميين، على "فيسبوك" و"تويتر

الفنانون والإعلاميون يطالبون المصريين بالوحدة وإنقاذ الثورة وينتقدون شفيق

christian-dogma.com

2/6/2012
تباينت ردود أفعال الفنانين والإعلاميين، على موقعيّ التواصل الاجتماعى "فيسبوك" و"تويتر" إزاء الحكم الصادر بالسجن المؤبد على الرئيس السابق مبارك ووزير داخليته، وبراءة نجليه و6 من معاوني العادلي، بين السخرية والنقد والتساؤل.

وقال الفنان خالد الصاوى: أنا وأخويا على ابن عمي، وأنا وابن عمي على الغريب.. في اللحظة دي بقى ابن عمي الإخوان، بشرط عدم انفرادهم بالسلطة طبعًا، مضيفًا: إذا انسحب الإخوان من السباق الرئاسي الآن، وتشكلت جبهة إنقاذ من مرسي، وحمدين، وأبو الفتوح والبرادعي وغيرهم من قيادات التغيير.. الخريطة ستتغير تماماً، وعلاقتنا ببعض ستتطور في اتجاه التعاون، والمواجهة حتبقى أوضح، والأزمة حتتحل أسرع.. رأيكم إيه؟.

وعلق الإعلامى وائل قنديل على "تويتر"، قائلاً: أزعم لو أن جمال عبد الناصر بيننا الآن، لنزل إلى ميدان التحرير، معتذرًا للثوار وأهالي الشهداء.

كما كتب الفنان نبيل الحلفاوى تغريدة على "تويتر"، قال فيها: من الممكن فى النقض استعانة مبارك أو العادلى بالنكتة التالية.. اقتحم البوليس وكرًا للقمار فأزاح الجميع أوراق اللعب من أمامهم، وتجمعت أمام أحدهم فكلما أمسك الضابط بأحدهم يقول له أنا مبلعبش ماقداميش كوتشينة. فيتركه وهكذا.

وكعادته في التعليق بسخرية على الأحداث، علق الإعلامى باسم يوسف على حسابه الخاص بـ "تويتر"، قائلاً: "وصفة ماتخيبش.. اشتغل في أمن الدولة .. اغتصب.. انتهك .. عذب .. إرهب .. إظلم .. إخطف .. إقتل وماتقلقش، حتطلع براءة برضة".

وأضاف: إلى من يرشحون شفيق.. أنتم أحرار في قراركم، بس النهاردة كانت بروفة، زي ما أونكل شفيق قال العباسية بروفة. تحياتي.. واللي بيقول طب كانت إيه لزمتها الثورة.. طب والله احنا اتعرفنا على بعض.. وكانت معرفة لطيفة خالص.. موبيلات بقى".

أما الفنانة رانيا محمود يس، فكتبت على صفحتها على "فيسبوك": الحكم صادم لناس كتير، وأنا من الناس اللى مش فاهمة ليه كتير من المتهمين خدوا براءة، لكن بالنسبة للحكم فهو كمل على باقية الشعب المصرى المحبط جدًا، مضيفة: أقول حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى أخفى الأوارق والمستندات اللى تشفي غليل أهل الشهداء أم القاضى ليس ذنبه الأوارق، والأدلة ناقصة لذلك العدالة ناقصة".

وعلق أيضاً المخرج محمد دياب على "تويتر"، قائلاً: أخطر ما في حكم اليوم هو تبرئة دولة
مبارك وحتي الإدانه فهي للإهمال وليس التعمد أو السرقة، فيما قال خالد دياب: الأحكام علي مبارك لازم تخلي الإخوان اللي إدوا شرعية لكل فعل للعسكري يتعظوا، ويمدوا إيدهم فعلاً للثوار أو يتصوروا صور تذكارية مع مجلس الشعب.

وأضاف الإعلامى فيصل القاسم على "تويتر": صحيح أن العادلي وزير داخلية مبارك كان يتلقى الأوامر من سيده، لكن حتى الإعدام كان قليلاً بحقه.. ولا داعي للتعريف بما يفعله بعض وزراء الداخلية.

وطالبت الفنانة سيمون، بالوحدة وكتبت على حسابها بـ "تويتر": لو ماتكتفناش دلوقتي كشعب، إنسوا مدي الحياة.. الثورة ممكن تتجمع قوتها، ووحدتها دلوقتي مش بعدين، بينما

وأضاف المطرب حمزه نمره على حسابه بـ "تويتر": إنت عارف معنى الحكم ايه؟، يعني مبارك وولاده طاهري اليد، ومش حرامية ولا قتّالين قتلة.. مبارك رئيس مهمل بس؟.. إلى كل حد ناوي ينتخب شفيق.. أنتم اللي هتولعوا في البلد.. منكم لله وحسبنا الله ونعم الوكيل.



christian-dogma.com




ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










   
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 07:08 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader