هام الان من نادر بكار عن اقالته من حزب النور السلفى وشاهد ماذا يرد الان ؟؟
نسخة المحمول

 

الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > المنتديات العامة > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-Oct-2012   #1
رولاقلـ يسوع ـب
مديرة الموقع
 
الصورة الرمزية رولاقلـ يسوع ـب






رولاقلـ يسوع ـب غير متصل



افتراضي هام الان من نادر بكار عن اقالته من حزب النور السلفى وشاهد ماذا يرد الان ؟؟

نادر بكار ينفي خبر إقالته .. و''عباس'' يؤكد استبعاده لمخالفته الاتفاق




Share



christian-dogma.com
نادر بكار المتحدث الرسمي لحزب النور السلفي

10/9/2012 7:52:00 PM
كتب - محمود الطباخ:
نفى نادر بكار المتحدث الرسمي لحزب النور السلفي الذراع السياسي للدعوة السلفية، الخبر الذي نشره أحد المواقع الإلكترونية والذي يؤكد فيه أن الدكتور عماد الدين عبدالغفور رئيس حزب النور أقاله بعد أن تجددت له الثقة.

وأشار بكار، عبر تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي ''تويتر''، اليوم الثلاثاء، أن ما نشر بشأن القرارات التي اتخذها الدكتور عبدالغفور في اجتماعه مع بعض أعضاء الحزب مساء الأحد الماضي، بإقالته من منصب المتحدث الرسمي وإقالة الدكتور جلال مرة والدكتور يونس مخيون وأشرف ثابت من الهيئة العليا للحزب هو كذباً وغير صحيح .
وأكد المتحدث باسم النور، أن الصلح مستمر كما هو، والدليل على ذلك أن الهيئة العليا و الدكتورعماد كلاهما سحب قراراته السابقة ورجع الوضع إلى ما كان عليه قبل الأزمة.
ومن ناحية أخرى، قال محمود عباس، المنسق العام لجبهة الاصلاح الداخلية لحزب النور، أن عبدالغفور قام باستبعاد نادر بكار المتحدث الرسمي من منصبه بحزب النور مرة أخرى لمخالفته الاتفاق للمرة الثانية وتحدثه في الاعلام باسم الحزب.
وأشار عباس، في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي''، مساء أمس الإثنين، أنه قام باستبعاد الأعضاء غير الأساسين في الهيئة العليا لحزب النور وغير المسجلين لدى لجنة شئون الأحزاب وهم الدكتور جلال مرة أمين عام حزب النور، وأعضاء الهيئة العليا الدكتور أشرف ثابت والدكتور يونس مخيون.
وقال المنسق العام لجبهة إصلاح النور، أن الاجتماع الذي عقده عبدالغفور ، بمقر الحزب بالمعادي، قرر فيه الإبقاء على الـ 10 أعضاء الأصليين في الهيئة العليا وقام باستبعاد الأخرين.

وأضاف عباس، أن عبدالغفور ناقش أيضاً في اجتماع أمس، موضوع التحقيق في شكاوى الانتخابات الداخلية وإعادة الانتخابات في الدوائر التي سيتم إثبات التزوير بها، بالإضافة لمناقشته اجتماع الجمعية العمومية والذي سيعقد الخميس المقبل.

كما أكد على أن الأعضاء المستبعدين من الهيئة العليا لكي يحضروا اجتماع الجمعية العمومية لابد ان يكون لهم صفة حضور، بأن يكونوا أعضاء مؤسسين أو منتخبين او من اللجان المتخصصة او أمناء المحافظات.
يذكر ان الدكتور عماد عبدالغفور، قد تصالح رسمياً وتم تجديد الثقة لرئاسته للحزب صباح الاحد الماضي، أمام لجنة شئون الاحزاب، والتي تنازل فيها سيد مصطفى خليفة عن رئاسة الحزب للدكتور عماد عبدالغفور.






مصراوي




ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










   
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 04:58 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader