اخر اخبار الحكم فى قضية مجزرة بورسعيد اليوم
نسخة المحمول

 

الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > المنتديات العامة > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-Nov-2012   #1
رولاقلـ يسوع ـب
مديرة الموقع
 
الصورة الرمزية رولاقلـ يسوع ـب






رولاقلـ يسوع ـب غير متصل



افتراضي اخر اخبار الحكم فى قضية مجزرة بورسعيد اليوم

اخر اخبار الحكم فى قضية مجزرة بورسعيد اليوم
2012-11-08 18:54:17


christian-dogma.com
! important] تأجيل محاكمة المتهمين في "مجزرة بورسعيد"..والدفاع: الأدلة مهلهلة وشهادات الشهود "انتقامية"

أجلت محكمة جنايات بورسعيد، المنعقدة بأكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار صبحي عبدالمجيد، محاكمة 73 متهمًا بارتكاب مجزرة أستاد بورسعيد الرياضي، إلى جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس من الأسبوع المقبل لاستكمال سماع مرافعة الدفاع عن المتهمين.


واستكملت المحكمة، في جلسة اليوم، سماع مرافعة الدفاع عن المتهمين، مشيرًا إلى أن المتهمين في القضية ألُقي القبض عليهم بصورة عشوائية دول وجود أدلة ضد أيٍ منهم، موضحًا أن الكثير من المتهمين في القضية تم القبض عليهم عقب خروجهم من الاستاد دون النظر إلى وجود أدلة تفيد بتورطهم بتلك الأحداث، وأنه جرى الإفراج عن متهمين كُثر في تلك الأحداث بعد تدخلات و"وساطات" ولم يشملهم قرار الاتهام.


وقال الدفاع إن أقوال شهود الإثبات جاءت متناقضة ومتضاربة في إسناد الاتهام إلى المتهمين، كما شكك في أقوال الشهود من الضباط وتقارير الجهات الأمنية بشأن الواقعة، مطالبًا ببطلان جميع أقوال الشهود والتحريات ودفع بعدم الاعتداد بها، لافتا إلى أن أقوال العديد من الشهود أثناء التحقيقات بالنيابة العامة جاءت مختلفة ومتباينة عما قرره هؤلاء الشهود بالمحكمة، على نحو يوجب استبعاد تلك الشهادات وتنحيتها جانبا.


ودفعت هيئة الدفاع بشيوع الاتهام في حق المتهمين، مؤكدين على أنه لا يجوز عقاب إنسان إلا في جريمة ارتكبها أو شارك فيها بعد أن يتم تحديد دور كل شخص في الجريمة، متهمًا العديد من الشهود من ضباط الشرطة الذين أجروا تحريات حول أحداث المباراة بأنهم "اعتمدوا على شهادات انتقامية من جانب بعض الشهود بحق المتهمين نتيجة الخلافات وتعصب أعمى في التشجيع لكرة القدم".


وأوصح الدفاع أن أوراق القضية لم تثبت دور كل متهم بالدليل اليقيني، وأن النيابة العامة لم تقدم دليلاً فنيًا واحدًا يثبت ارتكاب أي متهم لما هو مسند إليه، مشيرًا إلى أن الاسطوانات المدمجة لأحداث المباراة كانت خالية وتالفة في معظمها، أو حملت لقطات وصورًا مكررة دون وجود صورة لأي متهم بعينه وهو يعتدي على أي شخص، معتبرًا أن الأدلة جاءت مهلهلة وغير مترابطة وأن الاتهامات افتقدت للدليل على وجود الرابط المعنوي في الدعوى والهدف والقصد الإجرامي والمسئولية لدى المتهمين.


الاهرام








ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










   
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 05:46 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader