ننشر تفاصيل واقعة الاعتداء على مقر مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم.
نسخة المحمول

 

الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > المنتديات العامة > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-Mar-2013   #1
androw
صـــــــاحب الـــــموقع





androw غير متصل



افتراضي ننشر تفاصيل واقعة الاعتداء على مقر مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم.

ننشر تفاصيل واقعة الاعتداء على مقر مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم.
ننشر تفاصيل واقعة الاعتداء على مقر مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم.. الأهالى: أبلغنا الشرطة قبل وصول المعتدين للمقر.. وأعضاء الجماعة: لن نسمح لأحد بالعبث بمقراتنا مرة أخرى

الإثنين، 11 مارس 2013 - 07:10

christian-dogma.com
مقر الإرشاد بالمقطم
كتب حسام الشقويرى



على بعد عدة أمتار من مقر مكتب إرشاد جماعة الإخوان، قامت قوات من الشرطة بالقبض على 6 أشخاص ضمن مجموعة من الشباب كانت تضم أكثر من 30 فردا لاذوا بالفرار فور وصول قوات الأمن وكان بحوزتهم عدد من الصناديق وجراكن البنزين وزجاجات فارغة بعد أن قاموا بصنع عدد من قنابل المولوتوف بغرض محاولة إحراق وتخريب مقر الجماعة.

تم تحرير محضرا بالواقعة بعد تسليمهم لقسم شرطة المقطم بمصاحبة عدد من أفراد اللجان الشعبية بينما قام أعضاء الجماعة بتأمين المقر من الخارج وذلك بعمل سلسلة بشرية حول السور الخارجى للمقر تجنبا لوقوع أى اشتباكات بينهم وبين أفراد آخرين والتصدى لأى محاولة للاعتداء على المقر، مؤكدين أنهم لن يسمحوا بتكرر ما سبق وأن قام به مجهولون منذ فترة من محاولة حرق المقر وتخريبه، مشددين على أنهم لن يسمحوا لأى كائن بالاقتراب من مقراتهم ومحاولة العبث بها مرة أخرى على حد قولهم.

وكشف محمد مسعود أحد أعضاء اللجان الشعبية بالمقطم عن تفاصيل الواقعة لـ"اليوم السابع"، قائلا، تلقيت اتصالا هاتفيا من أحد الجيران الذين يسكنون فى أحد العمارات السكنية فى بداية الشارع المؤدى لمقر الإرشاد أبلغنى فيه بوجود مجموعة كبيرة من الشباب نحو 30 فردًا على الأقل يحملون فى أيديهم جراكن كبيرة وزجاجات فارغة وعددا من الماسكات باللون الأسود وإنهم استقروا بجوار سور حديقة الطفل على بعد عدة أمتار من الباب الرئيس للمقر وأنه يخشى من حدوث أى اشتباكات أو محاولة للتخريب، مما يؤدى للضرر على المنطقة المحيطة لمقر الجماعة وما فيها من عمارات سكنية وبعدها تحركنا على الفور كمجموعة من شباب اللجان الشعبية وقمنا بإبلاغ قوات الأمن التى أعطت إشارة لأفراد الأمن المتواجدين أمام المقر لحراسته، وذلك للإسراع بالقبض على مجموعة الشباب المجهولين تحسبا لوقوع أى خسائر من جراء محاولة إحراق المقر أو المنطقة المحيطة به.

وتابع مسعود، توجهت مجموعة الأمن المكلفة بحراسة المقر للقبض على الشباب وتم بالفعل الإمساك بـ 6 إفراد منهم بينما فر الباقى فور الكشف عنهم، ولفت مسعود أن عددا من هؤلاء الشباب من منطقة المقطم ويسهل التعرف عليهم وبالفعل تم الإبلاغ عنهم فى محضر الشرطة.

وأضاف مسعود بعد حريق مقر اتحاد كرة القدم ترددت شائعات بين أهالى المنطقة عن إمكانية حدوث اعتداءات أخرى مماثلة على المدارس الأجنبية والشركات الخاصة بمنطقة المقطم، مما استلزم ضرورة عودتنا مرة أخرى كلجان شعبية لتأمين المنطقة، كما سبق فى أحدث الثورة.

وأشار مسعود إلى أن معظم أهالى منطقة المقطم من رجال الأعمال الذين يحملون أسلحة مرخصة ولديهم حراسات خاصة وننسق حاليا معهم بالاستعانة بهم فى عمليات التأمين فى الحالات الحرجة وهناك نقاط اتصال مستمرة بيننا استطعنا عن طريقها القبض على عدد من اللصوص والبلطجية بالمنطقة وتسليمهم للشرطة، وأنه جارٍ التنسيق بين الأحزاب المدنية وحزب الحرية والعدالة لعمل مجموعات من اللجان بهدف تأمين منطقة المقطم فى ظل أوضاع إضرابات الشرطة.

ومن ناحية أخرى، واصلت إحدى سيارات الأمن المركزى المتمركزة بجوار المقر تأمين المكان بعدما أشيع حول انسحاب الشرطة بالكامل من محيط مقر مكتب الإرشاد تزامنا مع إعلان إضرابات الشرطة المستمر فى بعض الأماكن بالمحافظات.





christian-dogma.com




ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










   
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 10:07 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader