مفاجأة عن الإخوانى سعد الحسينى

 


الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > المنتديات العامة > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-Apr-2013   #1
اشرف باكوم
مشــرف عـــام





اشرف باكوم متصل الآن



افتراضي مفاجأة عن الإخوانى سعد الحسينى

مفاجأة.. سعد الحسينى وراء تولى الأمين العام الجديد فى مجلس النواب
الجمعة 19 أبريل 2013 - 2:35 ص جمال عصام الدين مصر

christian-dogma.com
سعد الحسينى

مصادر: محافظ كفر الشيخ الإخوانى صاحب ترشيح يونس بعد موافقة جماعة الإخوان.

علم «الدستور الاصلى» من مصادر خاصة بمجلس الدولة أن اختيار المستشار وائل كمال يونس لتولى منصب الأمين العام الجديد لمجلس النواب (الشعب سابقا) يوم الأربعاء الماضى جاء بناء على ترشيح شخصى من محافظ كفر الشيخ الإخوانى سعد الحسينى.

وأكد المصدر العليم أن رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد فهمى بصفته المتولى حاليا أمور مجلس النواب قد رشح أكثر من شخصية للمنصب فى أعقاب محاكمة الأمين العام السابق سامى مهران فى قضايا كسب غير مشروع منذ شهر أكتوبر الماضى، وبعد وصول من تولت بعده المنصب عزة صبيح إلى سن المعاش فى يناير الماضى، إلا أن كل الشخصيات التى رشحها فهمى من داخل مجلس الدولة قد رفضت تولى المنصب.

وأوضح المصدر أن محافظ كفر الشيخ الإخوانى المهندس سعد الحسينى من اختار وائل كمال يونس للمنصب، حيث كان الأخير يعمل فى هيئة المفوضين بمجلس الدولة بكفر الشيخ ثم القضاء الإدارى بكفر الشيخ وحصل على لقب مستشار منذ شهر واحد فقط. وقال المصدر إن الحسينى عرض اسم وائل كمال يونس على رئيس مجلس الشورى أحمد فهمى فتقدم بدوره بطلب لمجلس الدولة لتعيينه فى منصب الأمين العام الجديد لمجلس الشعب.

وأشار المصدر إلى أن قضاة مجلس الدولة فى الجيزة فوجئوا بهذا الاختيار، حيث كان اسم كمال يونس مجهولا لديهم علاوة على صغر سنه وعدم خبرته ولم يملك إلا الموافقة على الترشيح الذى تقدم به أحمد فهمى.

وفجّر المصدر مفاجأة عندما أكد أن الاختيار جاء بناء على ميول كمال يونس الإخوانية التى يعلمها سعد الحسينى، وأن مجلس إرشاد الجماعة وافق على هذا الترشيح، كما أن الجماعة تنوى السيطرة على مجلس النواب القادم بأى وسيلة.

من ناحية أخرى حاول الأمين العام الجديد لمجلس النواب المستشار يونس التعمية على انتمائه الإخوانى، وأكد فى أول تصريح له يوم الأربعاء: «أنه ليس لاعب سياسة وأن دوره مهنى تقنى بالدرجة الأولى».

كما ذكر أن حال البلد لن ينصلح إلا بالبعد بالكلام عن الماضى، ولا بد من النظر إلى المستقبل والتعامل مع الناس على أساس الكفاءة والمهنية، وأن يظل مجلس النواب لطوائف الشعب كله. كما ذكر أنه سوف يعمل بنفسية القاضى وإنسانيته، ولن يأخذ بالشبهات ولا الكلام المرسل.

وقد أدى تعيين وائل كمال يونس فى منصب الأمين العام الجديد لمجلس النواب إلى إحداث صدمة كبيرة لدى العاملين فى المجلس، حيث اكتشف العاملون الذين توافدوا للقاء معه أنه لا يتمتع بأى خبرة وأنه لا يزال غضا، بينما يعج المجلس بالكفاءات المتمرسة فى الأمانة العامة للمجلس.

كما ذكر عدد من العاملين أنه لو صح انتماء الأمين العام الجديد للمجلس لجماعة الإخوان -وهو فى الغالب صحيح- سيكون هذا دليلا آخر على أخونة المناصب التى تسير بسرعة، وأن الجماعة وحزبها تبيت النية للسيطرة على مجلس النواب القادم بأى وسيلة وأنها بدأت العدة لذلك من خلال الأمين العام الجديد له والمنتمى إليها ومن خارج المجلس.

والمعروف أن هناك قضية مرفوعة حاليا أمام مجلس الدولة حول تأخر أحمد فهمى فى تعيين أمين عام جديد لمجلس النواب، وأن يتم اختيار الأمين العام من داخل المجلس لضمان الحياد السياسى والكفاءة. وقال أحمد خاطر رئيس ائتلاف العاملين بالمجلس إنه بسبب القضية المرفوعة أمام مجلس الدولة أسرع أحمد فهمى وقام بالتنسيق لاختيار أمين عام إخوانى للمجلس.







christian-dogma.com




ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










   
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 02:51 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader