نوستراداموس: مرسي سيتحول لأشلاء

 


الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > المنتديات العامة > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-May-2013   #1
املى قلبى بحبك يايسوع
المسؤل الثانى عن المنتدى






املى قلبى بحبك يايسوع غير متصل



افتراضي نوستراداموس: مرسي سيتحول لأشلاء

نوستراداموس: مرسي سيتحول لأشلاء لأنه يحمل "ختم الشيطان" وأوباما يتهرب من لقاؤه

السبت, 25/05/2013 - 2:29ص

christian-dogma.com



كتب: علي الشرنوبي
قبل نحو 500 عام عاش رجلا غامضا في أوروبا وكان له موهبة خارقة في التنبؤ بالمستقبل حتى صار أشهر العرافين وقارئي الطالع في العالم أجمع، وكانت ميزة هذا الرجل أنه لا يكتب تنبؤاته بشكل صريح بل على شكل رباعيات وأبيات شعر يشير فيها الى ما يريد قوله ولمن يريد أن يعرف أن يقرأ ما بين السطور ليستخرج منها الكثير.
وقد تنبأ الرجل بمئات النبوؤات التي تحققت بالفعل وبالحرف الواحد كما رواها حتى أنه ذكر أسماء العديد من القادة الذين غيروا وجه التاريخ وحدد أماكن حدوث الأحداث الكبرى في العالم مسميا كل مكان بإسمه الذي يطلق عليه وقت حدوث هذه النبوءة..
إنه نوستراداموس.. الرجل الذي إحتار فيه العلماء والمفسرون وكل من حاول أن يعرف كيف تنبأ هذا الرجل بكل هذه الأحداث والأشخاص وبهذه الدقة الشديدة والتي لم تخطيء أبدا.. فمن صعود الدولة العثمانية الى سقوطها ومن إجتياح الإنجليز للعالم الى إنحسارهم ووصولا الى الحربين العالميتين الأولى والثانية وبأسماء أشهر قادتها مثل هتلر وموسوليني وغيرهما وكذلك الهجوم على برجي التجارة العالمي في نيويورك 9-11 وحتى اليوم.. فمازالت نبؤات الرجل تتحقق في كل لحظة وكل مكان لمن أراد أن يسمع ويعقل ويرى..
ومن أكبر المختصين في تحليل نبؤات نوستراداموس، العراف الأمريكي جون هوج، والذي فسر العديد من الأبيات الشعرية التي وضعها نوستراداموس وتحققت جميع تفسيراته لهذه التنبؤات.
وفيما يخص مصر تنبأ جون هوج أثناء الإنتخابات الرئاسية بفوز محمد مرسي رغم ضآلة فرصته وعدم وجود أي مؤشرات تجعله حتى يدخل دورة الإعادة.. لكن هوج خرج في حالة من الإضطراب الشديد على قناة "فوكس نيوز" قائلا: سيفوز هذا الرجل.. فالشيطان يقف خلفه بكل أبناءه !!
وأضاف هوج وكأنه متأكد تماما مما يقول: هذا الرجل سيفوز حتى لو لم يعطيه أحد صوته، فإن إسمه ورد في نبوءة عنه وهذه النبوءة موجودة أيضا لدي بابا الكنيسة الأرثوذكسية في مصر !!
وبعدها خرج أحد الصحفيين الفرنسيين ليعلن في جريدة "الفيجارو" أن لديه معلومات مؤكدة من مصر تؤكد له أن محمد مرسي هو الذي سيفوز في سباق الرئاسة، وكان ذلك في الوقت الذي كانت فيه دورة الإعادة مازالت في منتصفها، وقد إنزعجت الرئاسة الفرنسية كثيرا من هذا الخبر خاصة في ظل عدم تأكدها من نوايا الإخوان المسلمين حال تولوا الحكم في مصر، وعندما سُئل الصحفي الفرنسي عن مصدر هذه المعلومات قال أنه بالإضافة إلى ما يتضح من إستقراء الأحداث فتأكدت لديه بعد سماعه ما قاله جون هوج..
وبعد تحقق النبوءة وفوز محمد مرسي بالمنصب، قام هوج بإعادة تفسير نبؤات نوستراداموس من جديد وبتركيز أكبر مما سبق، وكإنه يحاول التنبؤ بما سيحدث يوميا، أما أكثر من إهتم بكلام هوج وتفسيراته لنبؤات نوستراداموس كانت وكالة المخابرات المركزية الأمريكية الـ"سي آي إيه".. والتى تهتم أحيانا بما وراء الطبيعة، فظلت تهتم بما يقوله هوج وبكل جديد يعلن عنه في الشأن المصري، ثم أبرمت السي آي إيه اتفاقا مع هوج بمتابعة الشأن المصري فقط، دون أي بلد آخر، وقد أخبر هوج المخابرات المركزية إثناء إستضافة باراك أوباما لمحمد مرسي في الولايات المتحدة الأمريكية، أنه يحمل (ختم الشيطان).. فقدمت المخابرات تقريرا لباراك أوباما تقترح عليه فيه عدم مقابلة مرسي مرة أخرى سواء داخل أمريكا أو خارجها، ووقالت في تقريرها أن السبب وراء ذلك "أنه يحمل ختم الشيطان"..!!
ويتضح "ختم الشيطان" هذا على شكل جرح غائر ناتج عن جراحة في رأس مرسي.. لكن المهم في الأمر أن هذا الجرح على شكل حرف "V" بالإنجليزية، وأكد هوج للسي آي إيه أن عمليات الجراحة بالمخ لا تترك مثل ذلك الأثر،وبالفعل قدمت المخابرات المركزية تقرير لجراح أمريكي عن الأمر والذي أكد كلام هوج، وكان ذلك كافيا بالنسبة لأوباما لكي يتجنب لقاء مرسي أثناء تواجده بالشرق الأوسط.. كما رفع إسمه من دعوات زعماء العالم لزيارة الولايات المتحدة !!
ويفسر هوج المزيد من نبؤات نوستراداموس ويطابق التأريخ عند نوستراداموس بالتأريخ الميلادي الحالي وقد خرج بما يعد أكثر النبؤات صدمة بالنسبة لمصر والمصريين.
فقال جون هوج أن إسم "محمد مرسي" مذكور حرفيا في نبؤات نوستراداموس، وذلك بإعتباره الملك الذي "يغلق دائرة القدر".. حيث وجد إسم "Morsee" مكتوب نصا في نبؤات نوستراداموس، وهو الملك الذي له مواصفات معينة..، فيقول نوستراداموس أن هذا الملك سوف يكون ثالث من يحمل إسم "محمد" بالتتالي دون أن يفصل بين من حملوا الإسم ملك آخر من ملوك مصر، وأن هذا الملك الثالث الذي يحمل اسم محمد سيحمل ضمن إسمه بالكامل إسم "Morsee" .. وأكد هوج أن هذه النبؤات معلومة للكهنة المسيحيين في مصر !!
ويضيف هوج أن هذا الملك من صفاته انه لا يملك ان يتحدث من تلقاء نفسه، فشيطانه يتحدث بدلا منه بل ويعاقبه بآلام مبرحة في رأسه كلما حاول الحديث من تلقاء ذاته..!
والغريب الصادم في الأمر أن حسابات التواريخ التي قام بها هوج بحسب التواريخ والحسابات الخورزمية، تحدد نبؤة نوستراداموس بالعام الحالي 2013، الذي لن ينتهي قبل أن يخرج هذا الملك من عرش مصر ليكون أقصر حكام مصر عمرا، ويضيف هوج في تفسيره للنبوءة أن نزوله عن الحكم لن يكون هادئا، فجسده سيتمزق بشكل كبير حتى وأنه سيستعصي على المصريين تجميع أشلاؤه !.. وسيفر رفاقه وأتباعه إلى الجبال شرق مصر ليطاردهم المصريون حتى يخرجوا من الدائرة التى يتواجد بها لعنتهم الأبدية وهي كل الحدود المصرية.
وتقول النبؤة أن هذه الأيام ستشهد "أياما من الدم والنار".. وهي تشبه آلام الولادة الجديدة أو تعميدا لمصر لتخرج بعده من حال سيء إلى حال مغاير تماما..!





الموجز





ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










   
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 06:21 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader