فضيحة : موقع"رصد"الإخواني..!!

 


الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > المنتديات العامة > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-Aug-2013   #1
androw
صـــــــاحب الـــــموقع





androw غير متصل



افتراضي فضيحة : موقع"رصد"الإخواني..!!

"فيتو" تكشف تفاصيل مذبحة موقع"رصد"الإخواني.. "رمز العدالة" اخترق الموقع لفض اعتصام "رابعة".. مخترق "رصد" طرده الأنونيموس لاختراقه موقع صفوت حجازي..الكشف عن خطط"رصد" لتخريب مصر


christian-dogma.com

قبل 14 ساعة كتب "‏رمز العدالة" على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك ": "إيميل موقع رصد الأساسي في حوزتي الآن، ثم تم اختراق تويتر موقع "رصد".. تم بنجاح تحيا مصر" " وهناك بدأت قصة الاختراق.

وبعدها بساعات قليلة عاد رمز العدالة يكتب:" أنا قررت النهارده أفرح مصر لايكات وشير بقى علشان الخبر يستاهل" ولم تكد تمر ساعات أخرى حتى قال ‏"رمز العدالة"‬: "الساعة 6 مساء يوم 12 أغسطس 2013- بالتمام المال كله يتجمع هنا هنحتفل سوا احتفال حلو هتفرحوا جدا تحيا مصر مع تحياتي رمزالعدالة".

رمز العدالة أراد باختراقه لموقع رصد الإخواني أن يدخل الفرحة على قلوب المصريين، وينتقم للشهداء بهذا الاختراق فقال على صفحته" أنا ‏رمز العدالة واخترقت تويتر رصد وكمان التويتر الاحتياطي وكمان إيميلات موقع رصد كلها "info@rassd.com- info2@rassd.com- omar@rassd.com- mail@rassd.com- وموقع رصد، وتم الاستيلاء على إيميلات مؤسس رصد وحساباته التويتر والهوتميل".

وقال رمز العدالة:" انتظروا الويكليكس ومعلومات عن إنشائهم مكتبا لرصد في تركيا، وأيضا يخططون لشراء فضائية، ولدي السجل التجاري لمؤسس رصد والبطاقة الضريبية وحسابات تمويل رصد والسوفت كود الخاص بها".

وقال رمز العدالة:" وأيضا سحبت أكبر حماية أمريكية كان الموقع محميا بها، سحبتها وهى ملك المصريين وموقعهم الآن أصبح في العراء فأر تجارب لأطفال الهاكرز.. أرعبت الإخوان طيلة أربعة أشهر وأعلم عنهم كل شيء وسيشهد التاريخ أن شابا مصريا بسيطا قهر 10000 من ميليشيات الإخوان الإلكترونية". مختتما كلامه" تحيا مصر المجد للشهداء".

وحكى " رمز العدالة": "حكايته مع الأنونيموس الذين طردوه لاختراقه موقع الإخواني صفوت حجازي فقال:" لما الأنونيموس يطردوني علشان اخترقت موقع صفوت حجازي، ولما العالم كله ينشر خبر اختراق رصد وهما يعتموا عليه، يبقى الأنونيموس إيه"............."ولما يطالبوا باختراق مسيحيين ويطلبوا اختراق 6 إبريل يبقى الأنونيموس إيه.. تنظيم بيجمع معلومات عن مصر اتكشفوا خلاص والأدمنز اللي في الصفحة فهموا ده وخرجوا على الفور".

وقال رمز العدالة عن شبكة رصد الإخوانية:" شبكة رصد اشتروا أكبر سيرفر حماية في العالم لحماية الموقع من الاختراق، يصعب اختراقها، أنا بقى اخترقتهم وكمان مصلحت منهم نظام الحماية بالفيزا الخاصة بتمويل رصد تحيا مصر المجد للشعب المصري العظيم مع تحياتي رمزالعدالة".

وطالب رمز العدالة أن يقدم المصريون بلاغا للنائب العام لمعرفة تمويل " رصد الإخوانية" كاشفًا عن رقم حسابها فقال:" إذا أردتم أن تعرفوا مصدر تمويل رصد بلاغ صغير للنائب العام للسماح بفحص هذا الحساب تحيا مصر رقم حساب شركة رصد، الأستاذة الفاضلة / مروة.. تحية طيبة وبعد.. دا رقم حساب الشركة" 026-044172-001" شركة شبكة رصد الإعلامية في بنك HSBC"
وأكد على فشل الإخوان قائلًا" #‏رمزالعدالة سيشهد التاريخ إن الإخوان لايجيدون أي شىء فعندما يرعبهم شاب مصري بسيط ويتلاعب بهم كما يتلاعب بالكرة فاعلم أنهم ليسوا إلا أبواقا إعلامية وشعارات رنانة والصفحة خير دليل اتعلم عليهم صفحة صفحة موقع موقع دي صورة من إيميل موقع رصد ترقبوا ‫#‏الويكلكس".

‫وأكد "رمز العدالة": "أن اختراقه لشبكة " رصد" الإخوانية جاءت بناءً على طلب من المصريين له بذلك فقال "#‏ رمزالعدالة:‬ :بناء على طلب المصريين باختراق رصد اخترقت الموقع بالأمس وها أنا اليوم أوفي بوعدي لمصر وشعبها العظيم وأخترق اليوم حساب التويتر الخاص برصد الحساب يحتوي على متابع، ووفقني الله اليوم في اختراقه والسيطرة عليه للأبد ليصبح ملكا للمصريين، المجد للثورة المجد للثوار المجد للشهداء المجد للمصريين مع تحياتي ‫#‏رمزالعدالة‬ ترقبوا الويكليكس".

وكانت أول التغريدات التي كتبها رمز العدالة على شبكة رصد" # :رصد عاجل السيد المرشد العام الدكتور محمد بديع يدعو ويخاطب المعتصمين عبر شبكة رصد داعيا إياهم لترك ميدان رابعة العدوية فمصلحة مصر فوق الجميع".

وتوالت تغريداته "# :انقسامات حادة داخل شبكة رصد بعد إعلان د/محمد بديع عن دعوة فض الاعتصام وبعض المنشقين يسيطرون على صفحة الفيس ونخلي مسئوليتنا عماينشر بها".

وأعقبها بتغريدة أخري" دكتور محمد بديع المرشد العام للجماعة يكرر مناشدته للجميع بمغادرة #رابعة ويدعو الرافضين إلى الانصياع لتعليمات القيادة" ثم" نداء أخير من د/محمد بديع عليكم بالسمع والطاعة عودوا لمنازلكم يرحمكم الله الجماعة أكبر من الكرسي ومرسي أضاع الكرسي برعونته مصر أكبر من الجميع".

وإمعانًا في خلق نوع من التخبط عند الإخوان كتب: "تؤكد شبكة رصد عن عدم مسئوليتها عما ينشر من الخارجين على أمر الطاعة على صفحة الفيس بوك وندعوكم لتوخي الحذر مما ينشر بها" " #رصد عاجل المرشد العام د/محمد بديع يدعو الجميع لتحمل المسئولية وإخلاء الميادين وانفراجة قريبه جدا" " بديع: أعترف أننا أخطأنا مرارًا وتكرارًا طوال العام الماضي ونتمنى أن يغفر لنا شعب #مصر العظيم خطايانا، أطالب أعضاء #الإخوان بترك الميادين".

فما كان من أحمد عارف المتحدث باسم الإخوان إلا أن يكذب ما جاء على شبكة رصد قائلًا :إن بديع لم يطلب فض اعتصام رابعة، ليرد عليه رمز العدالة بتغريدة أخرى على موقع رصد قائلًا": #رصد عارف: بديع فقد عقله وسنرفض فض الاعتصام".


christian-dogma.com



christian-dogma.com















ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










   
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 11:47 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader