تفاصيل جديدة عن أغتيال ضابط الامن الوطنى "أبو شقرة"
نسخة المحمول

 

الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > المنتديات العامة > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-Aug-2013   #1
androw
صـــــــاحب الـــــموقع





androw غير متصل



افتراضي تفاصيل جديدة عن أغتيال ضابط الامن الوطنى "أبو شقرة"

والد الضابط "أبو شقرة"الذى اغتيل فى سيناء: توصلت للمتهمين.. واتهمت البلتاجى بالتحريض على الجريمة..والأمن الوطنى قال لى"ستصلك أخبارا سارة قريبا".. ونائب الجهاز يخضع لتحقيقات موسعة

السبت، 31 أغسطس 2013 - 15:02

christian-dogma.com


christian-dogma.com

اللواء سيد عبد العزيز أبو شقرة والد الشهيد محمد أبو شقرة يفاجئ "اليوم السابع"،حيث توصل لحقيقة الجناه المتهمين باغتيال نجله بسيناء، وتفاصيل الحادث بأكمله والسيارات التى استخدموها بالحادث، وذلك بعد أن أرشده أهالى المنطقة التى وقع بها الحادث المؤسف عن المتهمين باغتيال نجله الضابط بالعمليات الخاصة بجهاز الأمن الوطنى.

وأوضح أبو شقرة أن المتهمين فى القضية 5 ينتمون للجماعات التكفيرية المنتشرة بسيناء، ومن بينهم فلسطينيون ينتمون لحركة حماس، واستخدموا سيارتين فى تنفيذ تلك العملية الإجرامية، مشيرا إلى أنه توصل إلى تلك المعلومات بطرق شخصية وعلاقاته مع الأهالى بسيناء نظرا لعملة بها لمدة 11 عاما.

وأكد أبو شقرة أنه تلقى اتصالا منذ 3 أيام من رئيس جهاز الأمن الوطنى يطمئنة فيه على أنه ستصله أخبارا جيدة خلال الأيام القادمة، والقبض على الجناة قريبا.

وأوضح أبو شقرة إلى أنه تقدم بعدة طلبات لمقابلة الفريق عبد الفتاح السيسى لمعرفة آخر ما توصلت إليه الأجهزة السيادية من معلومات حول الحادث، وأسماء المقبوض عليهم حتى الآن فى سيناء من المتهمين بقتل نجله، بالإضافة إلى عرض المعلومات التى توصل إليها على الفريق السيسى للقبض على القتله فى الحال.

واتهم أبو شقرة الدكتور محمد البلتاجى القيادى بجماعة الإخوان، فى بلاغ للنائب العام بالتحريض على قتل نجله، وذلك عقب التصريحات التى أدلى بها البلتاجى خلال اعتصام رابعة بأن العمليات العسكرية ضد قوات الشرطة والجيش ستنتهى فى سيناء فور إعلان السيسى وقف ما أسماه بالانقلاب على الشرعية.

وكشف اللواء سيد أبو شقرة عن بدء التحقيقات من جانب هيئة التفتيش بوزارة الداخلية مع اللواء أحمد عبد الجواد نائب رئيس جهاز الأمن الوطنى السابق، منذ شهر تقريبا ولكن فى سرية تامة وعدم الإفصاح عما توصلت إليه تلك التحقيقات، مؤكدا أن نائب الجهاز السابق كان ضلعا كبيرا للإخوان فى الأمن الوطنى.

يذكر أن نائب رئيس جهاز الأمن الوطنى السابق اللواء أحمد عبد الجواد، كان أحد رجال خيرت الشاطر، والذى كان تربطه علاقات جيدة بالإخوان المسلمين والتنظيم الدولى وكان دوره الرئيسى فى الجهاز هو التجسس على الرموز السياسية والقيادات بالدولة.




christian-dogma.com




ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










   
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 05:37 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader