الأسرار الخفية في عالم السحر..

 


الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > منتدى الاخبار موقع الحق والضلال > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-Nov-2013   #1
androw
صـــــــاحب الـــــموقع





androw غير متصل



افتراضي الأسرار الخفية في عالم السحر..

خاص

الأسرار الخفية في عالم السحر.. المسحور يحركه خياله.. والجن يتخلل في مسام الإنسان.. أعراضه الصداع والأرق والحزن.. والجن المسخر يطعم المسحور في المنام




christian-dogma.com





قال المعالج الروحاني الدكتور سيد عطية إن السحر ذكر في القرآن 58 مرة منها 32 مرة على حقيقته، و26 مرة بالوصف، مشيرا إلى أن السحر ذكر صراحة في سورة البقرة، ووصفه الله عز وجل في بعض آياته بأنه سحر عظيم، هنا يعبر الله بالوصف عن قوة السحر، وبذلك علينا ألا نستحقر السحر" مؤكدًا أن السحر يهدم الشريعة وأن من يخالف الشريعة لابد أن نتصدي له وأن "المعوذتين" خير ما نتعوذ به من السحر.

وأضاف أن البعض يلجأ للسحرة لمعرفة ما إذا كانوا مسحورين أم لا، موضحا أن أي إنسان عقله يحرك خياله، حسب رغباته، لكن المسحور أو الممسوس يكون العكس خياله يحرك عقله كما ورد في القرآن "يخيل إليهم من سحرهم أنها تسعي" فالسحر يتحكم في خيال الشخص، قائلًا: "ببساطة الجن لا يخترق جسد الإنسان، فالجن مخلوق من نار السموم، وهي النار التي لا دخان لها، وسميت سموم لأنها المادة التي تتلصص لمسام جسد الإنسان، وعلميًا فالجن يقوم بعمل هالة حول رأس الإنسان، وهذا هو المجال الذي يلعب فيه الجن، ويبدأ في إصدار إشارات معينة حول مركز الإحساس للمخ، ويبدأ في التحكم في أعضائه الداخلية".

وعن المرض الذي يأتي للشخص المسحور يقول عطية إن هناك سحرا مرضيا يقوم به الساحر، وعندما يبدأ الجن في التحكم بمركز الإحساس عند الرجل لأننا نعلم أن الإنسان يتكون من مجموعة أعضاء، وملايين الخلايا وكل عضو يتحكم فيه خلايا، ويأتي الجن ليتحكم في مركز الإحساس لدى الشخص ويبدأ في إعطاء إشارات للخلايا التي تتحكم في الأعضاء، وهنا يحدث الخلل فتحدث أعراض المرض، لكن السحر لا يسبب المرض".


وينصح الدكتور سيد أي إنسان يصاب بأعراض المرض أن يلجأ في البداية للطب والدواء ويجري التحاليل وإن كانت التحاليل إيجابية، فيكون العلاج في الطب، أما إذا كانت التحاليل السلبية فهنا يمكنه اللجوء للشق الروحاني، ضاربا مثالا بمقولة الدكتور مصطفى محمود "إذا فشلت الماديات فعليكم بالروحانيات".


وعن كيفية معرفة الإنسان المسحور ووقوع الضرر به، يؤكد عطية أن المسحور خياله يحرك عقله، ويقوم بأفعال غير طبيعية، فهناك سيدة ترى زوجها بصورة مختلفة، أو زوج يرى زوجته بصورة مغايرة، وتكون هناك حالة من الضيق عندما يدخل أحد الأشخاص منزله، وهناك من يحدث لهم نفور أثناء العلاقة الزوجية، وهناك أسباب صغيرة لكنها قد تسبب مشاكل كبيرة، وعندما يكون الأمر غير طبيعي فهذا من أنواع السحر.


واستطرد: من أعراض السحر أيضًا الصداع الذي يأتي للإنسان بشكل غير دائم مع وجود حالة من الأرق، وحالة تعب وعدم تركيز، وعدم إحساس الشخص بالفرحة حتى عندما يمر بالأوقات السعيدة، وعدم المتعة ورؤية أحلام غير مفسرة في المنام أو كابوس أو رؤية مقابر أو السقوط من مكان مرتفع، والشرود عن ذكر الله، الشك في أقرب الناس إليه وكره العمل وحياته، وهذه من الأسباب الأساسية لوقوع السحر بالشخص.


أما الحسد فله أسبابه غير السحر، فيقول عطية "إن من أسباب الحسد، أن يترك الإنسان عمله بدون أي أسباب، وأي موضوع يسير فيه الشخص لا يتم ويكون الفشل مصيره، فالعين تسبب المرض ومن الممكن أن تجعل الشخص يترك وظيفته، ومرض العين يتشابه مع الأمراض العضوية، لكن دون مسببات، مؤكدا أن مرض العين أخطر من السحر، فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "إن العين حق ولو أن شيء سابق القدر لسبقته العين"، وبهذا فإن العين بها سهام خبيثة تخرج من عين الحاسد وليس أي إنسان في مقدوره أن يحسد.


وأكد عطية أن هناك أربعة طبائع- نار وتراب وهواء وماء- وأول تلك الطبائع الهوائية وبعلم الحرف وعلم السحرة المتمكنين، فالساحر على علم بتلك الطبائع، فالإنسان المائي لا ينفع معه إلا السحر الذي يأخذه بالتناول – شراب أو طعام- أما الهوائي فسحره يتعلق بالهواء والناري يحرق له السحر، والترابي سحره يدفن في الأرض.


وأشار إلى أن بعض السحرة لديهم مقدرة عالية وأحيانًا يكون السحر عن طريق المأكل أو المشرب، والشخص الذي يريد أن يسحر لذلك الإنسان لا يذهب عنده بالبيت، ويتم ذلك بأن يقوم الساحر بتسليط الجن الذي لديه، ويقوم الجن بإطعام الشخص المطلوب عمل السحر له، فهناك من يرى في منامه أنه شرب أو أكل، وبالفعل يكون هذا الإنسان أكل أو شرب عن طريق الجن المسخر من الساحر لسحره.







ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 07:30 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.

vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader