حقيقة "رجل الإخوان الغامض"!!!
نسخة المحمول

 

الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > المنتديات العامة > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-Jan-2014   #1
androw
صـــــــاحب الـــــموقع





androw غير متصل



افتراضي حقيقة "رجل الإخوان الغامض"!!!

حقيقة "رجل الإخوان الغامض"!!!

الإثنين 06/يناير/2014

christian-dogma.com
يوسف ندا عادل حسان سليمان
يوسف ندا من الشخصيات الأسطورية وذلك بحجم تاريخه الملىء بالمغامرات لدرجة أن الإعلامي أحمد منصور خصص له 12 جزءا في برنامج شاهد على العصر ليروى من خلالها أسراره حول دوره في التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية.

من المعروف أن "ندا" هو الرجل الأكثر غموضا ونضالا وتاريخا في جماعة الإخوان كما يعد أغنى رجل أعمال إخوانى في العالم، ففى لقاء تليفزيونى في برنامج بلا حدود على قناة الجزيرة أكد أن عدد الإخوان في العالم بلغ 100 مليون شخص ينتشرون في أكثر من 70 دولة ما هى حقيقة ذلك؟ لا أعتقد هذا العدد من الإخوان موجود ولكنى أستعرض ما قاله "ندا"...

من المعروف عنه أنه أحد أكبر الممولين لأنشطة الإخوان في الداخل والخارج ويحظى بشبكة هائلة من العلاقات الدولية بعدد كبير من قادة وزعماء العالم بدأ هذا الشاب السكندري نشاطه السياسي مبكرا في عام 1947 عندما كان عضوا نشطا في الحركة الطلابية بجامعة الإسكندرية ثم انتمى في هذا التاريخ لجماعة الإخوان المسلمين وأصبح واحدا من أبرز كوادرها الشابة..

وفى مطلع الخمسينات انضم ندا للفدائيين في معارك القناة ضد الاحتلال الإنجليزى وبعد ثورة يوليو تم اعتقاله في حادث المنشية عام 1954 ضمن عدد كبير من شباب الجماعة وقضى في السجن الحربى عامين ثم خرج من المعتقل ومارس بعض الأعمال التجارية وفى مطلع الستينات هرب يوسف ندا بعدما تعرض الإخوان للتنكيل من النظام الناصرى فاتجه إلى ليبيا وهناك بنى علاقات واسعة مع السنوسى حاكم ليبيا وظل بها سنوات قليلة ثم فر هاربا إلى إيطاليا...

وهناك بدأ يمارس نشاطه في قطاعات استثمارية عديدة منها الأسمنت، وبعدها حصل على الجنسية الإيطالية وعندما توسعت شبكة أعماله الاقتصادية أنشأ بنك التقوى أو مؤسسة ندا للإدارة وتولى مسئولية مفوض العلاقات الدولية في جماعة الإخوان المسلمين ليمارس دورا معقدا للغاية في التنسيق بين أطراف الجماعة على مستوى العالم..

وتولى مهمة الاتصال بين الجماعة والثورة الإيرانية وبين الجماعة والسعودية واليمن. كما قام بدور ملحوظ في هدوء التوترات التي شهدتها الجزائر طيلة السنوات الماضية من خلال علاقاته الواسعة..

هذا الرجل عضو مؤثر في هذه الجماعة الخارجة عن الإسلام ولكنه يؤكد دائما أنها على حق ولكن الحقيقة رغم هذه المليارات غير ذلك ولكنه يشترى صفحات بل صحفا كاملة للترويج للإخوان بأنها جماعة إسلامية مع أن الحقيقة غير ذلك طبعا كما يعرف الجميع ولكنها ملياراته...

وفى السابع من نوفمبر من عام 2001 أصبح يوسف ندا حديث الأنباء والصحف العالمية بعدما وصفه الرئيس الأمريكى السابق جورج بوش الابن في خطاب له بأنه أكبر الرموز الداعمة للإرهاب في العالم وأنه مول هجمات سبتمبر في الولايات المتحدة الأمريكية، وفى أعقاب هذا الاتهام وضعت السلطات السويسرية شركاته وجميع أنشطته التجارية ومن بينها مؤسسة ندا للإدارة أو بنك التقوى تحت الحراسة وفرضت عليه الإقامة الجبرية في منزله في مدينة كامبينو الإيطالية الواقعة داخل الحدود السويسرية وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد أصدرت قائمة طويلة تضم الشخصيات التي تقوم بتمويل الإرهاب والجماعات المتطرفة في العالم ووضعته من ضمن القائمة لكن تحقيقات المباحث الفيدرالية الأمريكية والسى آى إيه والسلطات القضائية في سويسرا وإيطاليا لم تثبت شيئا عليه حتى تم رفع اسمه من القائمة رغم أنهم يناصرونه اليوم لمساعدة الإخوان في العودة إلى الحكم وهو ما يتفق ومصالحهم في الشرق الأوسط....

فوجود هذا الرجل الغامض لك عزيزي القارئ سر التمويل الذي بلا حدود لجماعة الإخوان التي تدفع منه بسخاء للبلطجية لتخريب مصر والقضاء على ثورة 30 يونيو ثورة الحق.

فيتو




ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










   
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 08:29 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader