"مسلسل المواجهة".. أحمد عز وزينة أمام النيابة في "أزمة النسب"
نسخة المحمول

 

الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > المنتديات العامة > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-Feb-2014   #1
Feby
المسؤل الثانى على المنتدى





Feby غير متصل



افتراضي "مسلسل المواجهة".. أحمد عز وزينة أمام النيابة في "أزمة النسب"

"مسلسل المواجهة".. أحمد عز وزينة أمام النيابة في "أزمة النسب".. الفنان الشاب يتجنب الحديث عن القضية تلفزيونيًا.. مرتضى منصور يقود دفاع عز ويتهم خصمته بالتشهير.. وزينة متمسكة بـ"DNA" لإثبات نسب طفليها




christian-dogma.com

أحمد عز والفنانة زينة
خالد شاهين_ محمد ممتاز
تبدأ حلقات "مسلسل المواجهة" بطولة الفنان أحمد عز والفنانة زينة، غدًا الثلاثاء، الذي تجري أحداثه في نيابة مدينة نصر، وذلك على خلفية البلاغ الذي تقدمت به زينة وتتهم فيه عز بالاعتراف بنسب التوءمين "زين الدين وعز الدين" إليه، وباستخراج شهادتي ميلاد لهما بصفته والدهما.


وكانت زينة تقدمت بالبلاغ رقم 2548 إلى قسم شرطة مدينة نصر أول، وطالبت فيه عز بالاعتراف رسميًا بتوءمها بصفته والدهما، وهو الأمر الذي رفض الفنان الشاب الاعتراف به، وقام بدوره بتقديم بلاغ ضد زينة في مكتب النائب العام، يتهمها بالتشهير به.


وأشارت تحقيقات النيابة الأولية إلى أن زينة أكدت في بلاغها أنها متزوجة من الفنان أحمد عز عرفيًا منذ فترة طويلة، إلا أنه رفض الاعتراف بالزواج أو بنجليهما.


على الجهة الأخرى، تجنب عز الحديث عن الأزمة أثناء لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "بوضوح"، إذ اشترط على الليثي ألا يخوض في هذا الأمر نظرًا لحساسية الموقف بالرغم من أن الليثي التقى عز من أجل هذا الموضوع فحسب، إلا أن مصادر قريبة من كواليس اللقاء قالت إن عز تلاعب في الاتفاق بعدما وعد الليثي بلقاء حصري، وتم عرض البرومو الخاص بالحلقة، الأمر الذي وضع الليثي في مأزق وخرج اللقاء دون معنى واضح ولم يبين أي ملامح جديدة لهذه الأزمة المثارة على الساحة الفنية منذ أسبوعين.


ويتولى المحامي، مرتضى منصور، مهمة الدفاع عن عز، واستبق التحقيق في بلاغ خصمته زينة، بتقديم بلاغ إلى النائب العام اتهمها فيه بالتشهير بموكله من خلال تعمد نشر أخبار كاذبة عن إنجابها طفلين منه، ومحاولة إثبات نسبهما له، وأنها استعانت بأوراق ومستندات مزورة في بلاغاتها".


أما عز فقال: "لن أعلق على أي شيء سوى بجملة واحدة إنني لن أسكت عن حقي الأدبي والمعنوي وهذا التشويه الذي تعرضت له والبلاغ للنائب العام مجرد خطوة أولى ضد التزوير والتشويه الذي أتعرض له".


وردت زينة على هذا التطور بقولها إنها متمسكة بموقفها ومحاميها الخاص يقوم بالإجراءات القانونية اللازمة وكل الأمور ستتضح قريبًا جدًا بعد عمل تحليل DNA الذي سيثبت أن التوءم ينتسب لعز، بحسب قولها.

المصدر :
christian-dogma.com








ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










   
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 04:28 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader