أمريكا تستعد للحرب العالمية الثالثة
نسخة المحمول

 

الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > المنتديات العامة > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-Mar-2014   #1
Feby
المسؤل الثانى على المنتدى





Feby غير متصل



افتراضي أمريكا تستعد للحرب العالمية الثالثة

أمريكا تستعد للحرب العالمية الثالثة.. أوامر من واشنطن والناتو لـ«القاعدة» بتدمير اللاذقية انتقامًا من «بوتين».. خطط لتدمير القاعدة البحرية الروسية على حساب سوريا.. وتركيا تساعد بفتح الطريق للمسلحين


الخميس 27/مارس/2014 - 01:01 ص

christian-dogma.com
صورة أرشيفية
زينب غريان
على غرار الصراع بين دول الحلفاء والمحور خلال الحرب العالمية الثانية على حساب مصر، يبدو أن الولايات المتحدة الأمريكية أرادت استعادة أمجادها فيما تعتبره حربا عالمية ثالثة، بالتحالف مع القوى العظمى على حساب الضعفاء من خلال إعطاء أوامرها للقاعدة بتدمير اللاذقية للانتقام من بوتين.


فردا على الضم الروسي لشبه جزيرة القرم الأوكرانية أعطت الولايات المتحدة وحلف الشمال الأطلسي الناتو أوامرها لجماعات إرهابية تابعة لتنظيم القاعدة لمهاجمة منطقتي اللاذقية طرسوس حيث توجد سفن حربية روسية هناك.


وأوضحت الصحيفة أن الجماعات الإرهابية تتواجد على بعد كيلومترين من الحدود السورية حيث أنهم يتسللون إليها من الحدود التركية كما أنهم حاولوا السيطرة على بلدة القصير والتي تم قصفها من الجو بالإضافة لتوجيه الضربات لها من الأودية المجاورة.


من جانبهم تحدثت مصادر سورية إلى الصحيفة التركية وأكدت أن قوات الجيش السوري هناك تقع تحت حصار تام وأنه تحمل خسائر فادحة عقب مهاجمة الإرهابيين له وبالرغم من شن القوات السورية هجوما جويا عليهم إلا أنهم ما زالوا في محيط البلدة.


وأكدت الصحيفة أن الجيش السوري الحر يحاول التقدم إلى اللاذقية ويواصل عملياته ضد الجيش السوري، كما أن الجماعات المسلحة للسلطات التركية فتحت بوابة بلدة اوردو على الحدود مع سوريا للسماح للجماعات المسلحة بالدخول إليها.


وأوضحت مصادر سورية أن عملية القتال بدأت مساء الاثنين واشتدت صباح الثلاثاء مع حدوث انفجار كبير بمدينة ادلب، وأفادت المعلومات بمقتل وإصابة أعداد كبيرة في هذا الهجوم، كما أكد عاملون بالحدود التركية السورية أن الضباط والجنود الموجودين بالثكنات على الحدود مع سوريا لم يتدخلوا لمنع الإرهابيين المحملين بالسلاح القادمين من المناطق المحيطة إلى الداخل.


كانت شبه جزيرة القرم الأوكرانية ذات الحكم الذاتي قد أجرت استفتاء في وقت لاحق جاءت نتائجه بالموافقة على الانضمام لروسيا من جديد والابتعاد عن السيادة الأوكرانية وهو ما أغضب الولايات المتحدة الأمريكية وتسبب في تعالي إنذارات البعض باقتراب عودة عصر الحرب الباردة بين أمريكا وروسيا من جديد.


christian-dogma.com








ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










   
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 12:17 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader