جرائم "الجماعات الجهادية" و"الإخوان المسلمين" فى مصر

 


الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > المنتديات العامة > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-Dec-2011   #1
رولاقلـ يسوع ـب
مديرة الموقع
 
الصورة الرمزية رولاقلـ يسوع ـب






رولاقلـ يسوع ـب غير متصل



افتراضي جرائم "الجماعات الجهادية" و"الإخوان المسلمين" فى مصر

جرائم "الجماعات الجهادية" و"الإخوان المسلمين" فى مصر


2011-12-04 09:00:52


christian-dogma.com



christian-dogma.com



christian-dogma.com



** هذه هى جرائم الجماعات الإرهابية التى إنبثقت من رحم جماعة الإخوان المسلمين ، والتى روعت مصر الأمنة ، وهذه هدية أقدمها للمغيبين والذين يقللون من نكبة وصول هذه الجماعات للحكم .. نقدم بعض هذه المذابح وتواريخها ، وصورة من ضحاياهم ...

** مذابح عام 1992 : إستهدف الإرهاب أتوبيس سياحى أمام أحد فنادق شارع الهرم وكان به عدد من السائحين اليونانيين وسقط عديد من الضحايا .. فى نفس العام حدثت مذبحة قرية المنشية فى أسيوط التى راح ضحيتها 14 مسيحياً .. أيضا مقتل 4 من الأقباط ونهب وسرقة محلاتهم وحرق منازلهم بمركز طما الأعمدة .

** مذابح عام 1993 : إستهداف أتوبيس أخر للسائحين وهو ما أدى إلى إحتراق الأتوبيس بالكامل وإحتراق عدد من السائحين بالإضافة إلى الرصاصات الإرهابية العشوائية التى أطلقت على قطار الصعيد الذى كان يقل عدد من السياح مما أدى إلى إصابة بعض المواطنين المصريين ، ثم شهدت السياحة أزمة خانقة نتيجة تلك الأحداث !! بعد أن كانت نسبة السياحة قد وصلت إلى 3.2 مليون سائح .

** مذابح عام 1994 : الإعتداء الإرهابى على دير العذراء مريم بالقوصية وقتل 5 رهبان بالمدافع الرشاشة .

** مذابح عام 1996 : إعتداءات إرهابية على الأقباط فى كفر دميانة فى الشرقية وسقط على إثرها قتلى ومئات الجرحى .

** مذابح عام 1997 : فى أحداث الدير البحرى عام 1997 ، ومافعله الإرهاب الإسود بالسائحين فى مدينة الأقصر حيث قتل أكثر من 66 سائحاً ومثلت بجثثهم وبرروا الإرهابيون جرائمهم بأنهم يطبقون شرع الله ، ثم قتل بعضهم البعض جميعا داخل أحد المغارات بالجبل وأغلق الملف ، وعقب هذه الأحداث أقيل وزير الداخلية حيث وصفه رئيس الدولة بأنه أسوأ وزير للداخلية ... وفى نفس العام قتل 9 أقباط أمام كنيسة مارجرجس بقرية الفكرية أبو قرقاص ، ثم قتل 13 قبطى وإصابة ستة بجراح فى عزبة كامل التابعة لقرية بهجورة مركز نجع حمادى ، كذلك حدثت مذبحة عزبة داوود بنجع حمادى .

** مذابح عام 1998 : مذبحة الكشح الأولى فى سوهاج وقتل قبطيين ومثل بجثثهم وطرحوا على مشارف القرية .

** مذابح عام 1999 : الإعتداء على حافلة تقل شباب وشابات من المسيحيين بكنيسة مارجرجس هليوبوليس بينما هم فى طريقهم لزيارة أحد الأديرة والتى أدت هذه المجزرة إلى سقوط عديد من الشهداء .

** مذابح عام 2000 : حيث تركت أحداث الكشح الأولى ولم تعالج أمنياً أو قانونياً فقد حدثت مجزرة الكشح (2) ، حيث قتل وحرق ما يقرب من 22 مواطن مسيحى أمام أسرهم ونهبت جميع بيوتهم وممتلكاتهم .

** مذابح عام 2003 : هجوم عصابات مسلحة إسلامية على قرية جرزا مركز العياط وسقوط العديد من الضحايا .

** مذابح عام 2005 : فى أحداث الأسكندرية ومحرم بك الإعتداء على الكنائس وإصابة العشرات من الأقباط من قبل الغوغاء والإرهابيين وقتل المحامى القبطى صبرى ذكى وإلقائه من شرفة منزله .... الإعتداءات الهمجية على محلات ومنازل الأقباط قرية كفر سلامة إبراهيم " كنيسة أبى سيفين " مركز منيا القمح .

** مذابح عام 2006 : تكرار الإعتداء على الكنائس بمحافظة الأسكندرية ... الإستيلاء على أراضى الأقباط بقرية الحمام مركز أبنوب محافظة أسيوط ... تهجير 15 عائلة قبطية من قرية حجارة قبلى مركز قوص محافظة قنا .. حوادث دموية بقرية كفر سلامة بالشرقية .. قطع رأس أحد الأقباط فى أسوان ، وذبح موظفة قبطية فى قنا .. مقتل الشاب ممدوح حنا النمر فى صفت اللبن ... إحتلال المسلمون لمنزل قبطى فى نجع حمادى وسرقة كل ممتلكاته .. إغتيال الشماس ثابت يوسف إسحاق من عزبة شريف التابعة لمحافظة المنيا بعد تهديدة حتى لا يتوجه إلى صلاة القداس ... الإعتداء على المسيحيين فى دير مواس وإضطهاد دموى ضدهم مع تواطؤ رجال الشرطة وعدم محاسبة الجناة .

** مذابح عام 2007 : تدمير منازل ومتاجر الأقباط بقرية بمها العياط ... الإعتداء على الأقباط أثناء خروجهم عقب صلاة الجمعة بالعليقات الأقصر .. قتل شاب قبطى بالمحلة يدعى أمير عبدالله أندراوس بسكينة حادة والمتهم إبن إمام مسجد .. الهجوم على كنيسة العذراء بالدخيلة .. الهجوم على مسيحيين فى قرية كوم أمبو بأسوان .. إعتداء المسلمين على الأقباط بمولد العذراء بالسلامية .. قتل إثنين من الأقباط بخمسين طلقة فى الرقبة فى قرية أبو طوق بسوهاج .. إعتداءات على منازل الأقباط وسرقة ممتلكاتهم فى قرية بنى منصور بمركز البلينا بسوهاج .. الإعتداء بالأسلحة البيضاء على الكهنة فى دير مواس .. مقتل قبطيين برصاص مواطنين مسلمين بمنطقة إمبابة .

** مذابح عام 2008 : تم العديد من إرتكاب الجرائم التى يصعب حصرها فى قرى ونجوع المحروسة .

** مذابح عام 2009 : الإعتداء على مسيحيين أثناء خروجهم بعد صلاة العيد من عدة كنائس مختلفة .. رشق منازل الأقباط فى حى الأزهرى بمدينة بنى سويف بالحجارة .. الإعتداء على محامية قبطية أمام محكمة أبو قرقاص وتركوها غارقة فى دمها .. إصابة 7 مسيحيين بقرية نزلة درمان مركز أبو قرقاص .. قتل مواطن قبطى بقرية دماس مركز ميت غمر محافظة الدقهلية .. الإعتداء على المسيحيين فى منطقة عين شمس .. تكررت الإعتداءات فى منطقة الوراق .. ذبح قبطى على الطريقة الإسلامية فى سوهاج .. قتل قبطيين ليلة عيد الميلاد " هدرا عزيز سعيد ، وأمير إسطفانوس " بقنا .. الإعتداء على الأقباط فى مركز وقرى ديروط .. الإعتداء الأخير على الأقباط فى مركز فرشوط بزعم إغتصاب شاب مسيحى فتاة قاصر مسلمة ..... ومازالت الأحداث جارية بمحافظة قنا .

** مذابح عام 2010 : قتل 6 شباب أقباط ومسلم تواجد بطريقة الخطأ معهم ليلة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد ، عقب خروجهم من الكنيسة ، بعد حضور قداس العيد ، فى إستمرار لحوادث الإرهاب ضد الأقباط بمركز نجع حمادى .... عودة الإرهاب لقرية "بوق" مركز القوصية محافظة أسيوط بالإعتداء على الأطفال والتلاميذ والتلميذات الأقباط وقذفهم بالطوب أثناء خروجهم من المدرسة ، والأمن كالعادة يظل صامتاً حتى تندلع النيران لأتفه الأسباب .

** مذابح عام 2011 : فى كنيسة القديسين بالأسكندرية ، وقرب نهاية قداس الإحتفال بليلة رأس السنة الميلادية ، وأثناء خروج المصلين ، إنفجرت قنبلة إرهابية نفذت وخططت بيد الإرهاب الأثم ضد الأقباط ، وكانت نتيجتها تفجير جثث الشهداء وتمزيقها وسقوط أكثر من 30 شهيدا ، ومئات المصابين ، ولم يتم القبض على أى جناة ...

فى نفس العام ، عقب 25 يناير ، إندلعت أحداث طائفية عنيفة ضد أقباط مصر ، تم هدم كنيسة صول من قبل جماعة السلفيين ، ورغم أن الجيش أعاد بنائها إلا أنه لم يتم القبض على أى من الجناة ..
حرق كنائس إمبابة ، وسلب ونهب جميع محلات ومنازل الأقباط ، وسقوط 7 شهداء ، عقب إنتشار شائعة من فتاة ساقطة أنها أجبرت على حبسها داخل إحدى كنائس إمبابة ..
تظاهرات بمحافظة قنا ، من قبل الإخوان والسلفيين وقطع الطريق البرى ، وتدمير خط السكك الحديدية ، وظلوا معتصمين حتى أجبروا محافظ قبطى على رحيله من المحافظة قبل تنصيبه كمحافظ قنا بسبب هويته الدينية ..
هدم كنيسة "المريناب" من قبل محافظ أسوان ، ومعه بعض جماعات الإخوان والسلفيين ، ومازال المحافظ يمارس عمله ولم يتم القبض على أى من الجناة .. ** هذا بخلاف جرائم القتل والترويع والإغتصاب والسرقة ، وتطبيق الحدود ، ولم يقبض على أى جانى من هؤلاء الجناة ، وكان يتم ذلك من قبل جماعة الإخوان المسلمين ، والجماعة السلفية ...
** هذه بعض من جرائم الإخوان المسلمين والسلفيين ضد أقباط مصر ، ورغم كل ذلك فما زال هناك من يبررون تلك الأعمال الإرهابية فى محاولة لإعطاء الضوء الأخضر لتكرارها ... والأن مصر تمر بالمراحل النهائية لأسلمتها وتدميرها .. ونحن إذ نقدم هذه الجرائم لتذكرة المغيبين والبلهاء ، أن جماعة الإخوان الذين نجحوا فى البرلمان الأن ، وجماعة السلفيين الذين إختارهم البعض ، هم نفس الجماعات التى تدعمهم أمريكا وتطالب بوصولهم للحكم ، وقد وضحت الأن كل سيناريوهات الفوضى والتخريب .. فهل مازال هناك بعض أقباط المهجر ، وبعض أقباط مصر مازالون ينحنون ويقدمون فروض الطاعة لأوباما وكلينتون والإدارة الأمريكية ولجان الحريات ، وجمعيات حقوق الإنسان .. هذا سؤال يبحث عن إجابة ؟!!!!!!!..




مجدى نجيب وهبة
صوت الأقباط المصريين





ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










   
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 06:22 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader