بالتفاصيل .. خريطة مليونية 24 أغسطس برعاية محمد أبو حامد ومشاركة 26 حركة

 


الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > المنتديات العامة > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-Aug-2012   #1
املى قلبى بحبك يايسوع
المسؤل الثانى عن المنتدى






املى قلبى بحبك يايسوع غير متصل



افتراضي بالتفاصيل .. خريطة مليونية 24 أغسطس برعاية محمد أبو حامد ومشاركة 26 حركة

بالتفاصيل .. خريطة مليونية 24 أغسطس برعاية محمد أبو حامد ومشاركة 26 حركة

22 اغسطس 2012





christian-dogma.com


وضع محمد أبو حامد التفاصيل النهائية لمليونية 24 أغسطس بعد اجتماعه أمس بقوى سياسية وثورية قررت المشاركة .. حيث أن المليونية ستأخذ شكل تجمعات ثورية فى عدة أماكن فى توقيت واحد وهذه الأماكن هى: ميدان العباسية وشارع الخليفة المأمون وميدان روكسى ومحيط القصر الجمهورى بحدائق القبة كما ستشهد بعض المحافظات مظاهرات مماثلة فى نفس التوقيت أمام مكاتب المحافظين. وسيكون الهتاف الموحد : يسقط يسقط حكم المرشد .

وقرر أبو حامد الابتعاد تماما عن ميدان التحرير خوفا من الصدام مع جماعة الإخوان التى ربما تقرر أن تحشد أنصارها للتجمع فى التحرير فى نفس التوقيت كما أعلن أبو حامد أيضا أن المشاركين فى المليونية سوف يقررون الاعتصام فى مناطق التظاهر حتى تتحقق مطالبهم وشدد أبو حامد على سلمية التظاهر وعدم اللجوء للعنف.
شارك ولو بمواطن!

ووجه أبو حامد نداء للمشاركة فى المليونية وقال على حسابه الخاص على تويتر: شارك في الدفاع عن الدولة المصرية ضد هيمنة تنظيم الإخوان الدولي / شارك و لو بمواطن للحفاظ على الهوية المصرية و استرداد ثورة يناير.. إن شاء الله سوف تنتصر ثورة ٢٤ أغسطس على هيمنة الإخوان رغم التهديدات و التخويف.. يا شعب مصر أنقذوا مصر.

وجه أبو حامد رسالة الى د. عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، بقوله : إلي عصام العريان .. لم تقم ثورة يناير لتمكين الإخوان و إنما قامت لتحرير الشعب المصري و القضاء على الفساد و تحقيق العدالة .. لا لسرقة الثورة.

christian-dogma.com
خريطة مليونية 24 أغسطس


26 حركة تقرر المشاركة ليس من بينها شباب الثورة!

فى سياق متصل أعلنت أحزاب الوفد والثورة المصرية والدستور والكرامة وغد الثورة وحزب النور والبناء والتنمية " تحت التأسيس" والتحالف الشعبى والشيوعى المصرى عن رفضها المشاركة فى هذه التظاهرات وأكدت هذه الأحزاب فى مناسبات عديدة أن الدعوة لتظاهرات 24 أغسطس هى دعوات غير واضحة وليس هذا توقيتها.

أما الأحزاب التى أعلنت عن مشاركتها فتضم كلا من حزب حياة المصريين " تحت التأسيس" وحزب مصر القومى وحزب التجمع وجبهة أقباط بلا حدود بالإضافة ل26 حركة من الحركات السياسية الصغيرة التى قررت المشاركة وبعضها ينتمى لثوار العباسية وثوار المنصة وأنصار المجلس العسكرى وكتلة الأغلبية الصامتة وأنصار حملة أحمد شفيق.

christian-dogma.com
خريطة مليونية 24 أغسطس


خطيب الثورة : مليونية 24 أغسطس دعوة غير وطنية

ومن ناحيته أعلن مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم والملقب بخطيب الثورة المصرية أنه يرفض تماما هذه الدعوات ويراها ضارة بأمن مصر وسلامتها . وهذا ما أكده أيضا طارق الزمر القيادى بالجماعة الإسلامية .

كما أعلن إئتلاف شباب الثورة عن عدم تأييده وعدم دعمه للمظاهرات المدعو لها يوم 24 أغسطس وجاء فى تعليق له على صفحته على الفيس بوك : لأننا غير مقتنعين بأسبابها وأننا نؤيد قرارت الرئيس محمد مرسى في حالة صوابها ونعارضه في حالة خطأها.

christian-dogma.com
خريطة مليونية 24 أغسطس


الفلول يركبون الموجة !!

وأصبح من الواضح أن جميع القوى الشبابية المحسوبة على الفلول قررت المشاركة وأعلنت ذلك رسميا على صفحاتها الخاصة على الفيس بوك..

فمن جانبها أرسلت صفحة أنا آسف ياريس رسالة إلى الرئيس محمد مرسي، بشأن التعرض لمظاهرات 24 أغسطس التي دعا إليها البعض لإسقاط حكم الإخوان؛ فكتب الأدمن عبر صفحته على فيس بوك "رسالة إلى محمد مرسي نحيط علم سيادتكم بأنه في حالة إصابة أي مواطن مصري في مظاهرات 24 أغسطس القادم، فإنه سوف يتم إحالة سيادتك ووزير داخليتك لمحكمة الجنايات بتهمة عدم حماية المتظاهرين وهي عقوبتها المؤبد"، وأضاف الأدمن " نذكركم بأن هذة التهمة هي التي تمت معاقبة وزير الداخلية الأسبق "حبيب العادلي" والرئيس مبارك عليها.

christian-dogma.com
خريطة مليونية 24 أغسطس


صفحة ثوره ٢٤ أغسطس تهدد بإحراق مقرات الإخوان!

وقد صدرت صفحات كثيرة على الفيس بوك للترويج لهذه المليونية وبالأمس نشرت الصفحة الرسمية لثورة 24 أغسطس دعوة للمشاركة وهددت بتكرار مظاهر جمعة الغضب الأولى كالآتى:

اعتصام أمام القصر الجمهورى والمنصه و ميدان التحرير و فى كل ميادين مصر

اشعال النيران فى كل مقرات الأخوان المسلمين و الحريه والعداله و تدميرها

تصحيح مسار الثورة و استردادها

حل جماعة الإخوان المحظورة

عودة كل الإرهابين الذى عفى عنهم بقرار جمهورى للسجن فى مكانهم الطبيعى.

مجلس رئاسى مدنى بقيادة حمدين صباحى و أبو الفتوح و البرادعى و خالد على حتى كتابة الدستور و قيام انتخابات برلمانية و رئاسية.

انتخاب رئيس جمهورية مدنى لا صلة له بحزب أو جماعة ليمثل كل المصريين.

christian-dogma.com
خريطة مليونية 24 أغسطس


حزب مصر مبارك يعلن المشاركة!

ومن جانبها أعلنت الأحزاب التى نشأت فى الاتجاه المعاكس للثورة عن مشاركتها فى المليونية وهى الأحزاب التى لايزال أصحابها يؤيدون الرئيس المخلوع حسنى مبارك منها حزب "مصر مبارك" والذى وجه دعوة على صفحته على الفيس بوك للمشاركة قائلا "....

" يا ريت الكل ينزل و ميخافش. دى أخر فرصة لإنقاذ مصر"

ومن ناحيته أيضا أعلن المجلس الأعلى للثورة عن مشاركته فى مظاهرات يوم الجمعة المقبل لمطالبة الرئيس محمد مرسى بخلع عباءة الإخوان المسلمين من عليه والاكتفاء بمنصب رئيس لجميع المصريين بحسب وصفه.

christian-dogma.com
خريطة مليونية 24 أغسطس


استطلاع رأى يؤكد : 80% من المصريين يرفضون المشاركة !

أكدت حكومة ظل الثورة فى بيان لها أنها ترفض مظاهرات 24 أغسطس لأن الداعين لها فلول ولأنها غير منطقية وغير محددة فى مطالبها لوجود رئيس منتخب ولم يأخذ وقته الكافى لمحاسبته.

كما أشارت ظل الثورة فى بيانها أن رفضها التظاهر ضد الرئيس محمد مرسى فى 24 أغسطس ليس معناه رفضها التظاهر ضده فى المستقبل فالعبرة بالنتائج التى سيحققها الرئيس محمد مرسى ومدى وفائه بمطالب الثورة

وأشارت حكومة ظل الثورة إلى أنها أجرت استفتاء على عينة عشوائية حجمها 10000 شخص على مستوى محافظات الجمهورية لتحديد نسبة المشاركين فى مظاهرات 24 أغسطس ونسبة الرافضين له.

وشمل الاستفتاء سؤالا واحدا. ما هو موقفك من مظاهرات 24 أغسطس؟

والاجابة عليه الاختيار بين ثلاثة اجابات:

مشارك

غير مشارك

لم تحدد موقفك

وكانت النتيجة كالتالى 8100 شخص بنسبة 81% قالوا غير مشاركين و 1600 شخص بنسبة 16% قالوا مشاركين بينما 300 شخص بنسبة 3% لم يحددوا موقفهم بعد

كما اكدت حكومة ظل الثورة فى بيانها على مطالب وجهتها للرئيس محمد مرسى منها الافراج عن كل الثوار المعتقلين والقصاص من قتلة الثوار والمتظاهرين وإلغاء وزارة الإعلام وعدم تبعية الإعلام للدولة بشكل مباشر وتطهير الهيئات والمؤسسات من الفساد والفاسدين ووضع حد أدنى للأجور وإعانة للعاطلين عن العمل واعادة الاموال المنهوبة والتوافق حول الدستور

كما طالبت ظل الثورة من الرئيس محمد مرسى بضرورة التواصل مع شباب الثورة ومشاركتهم معه فى قضايا الوطن لان الفترة السابقة شهدت اهمالا وتناسيا غريبا من رئاسة الجمهورية لشباب الثورة

وأوضح الدكتور على عبد العزيز رئيس حكومة ظل الثورة إلى أنه رغم رفضه لمظاهرات 24 أغسطس إلا أنه أكد على أن التظاهر حق لكل مواطن ولا يصح منعه لأى سبب مهما كان وأوضح أيضا أن الموضوعية فى التأييد أو الاعتراض على الرئيس محمد مرسى أو أى مسئول دائما تحفظ المجتمع من اى انحراف سياسى وتفتح الباب لنضج سياسى حقيقى ما أحوجنا اليه وتجعل الرئيس محمد مرسى وأى أحد فى السلطة موظفا مسئولا أمام الشعب يمكن محاسبته على الصغيرة والكبيرة فى أى وقت.





christian-dogma.com





ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










   
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 12:38 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader