عمومية مجلس الدولة توافق على "غبريال" رئيسا للمجلس بنسبة 86.7%
نسخة المحمول

 

الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > المنتديات العامة > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-Aug-2012   #1
S&R
عضو مميز جدا





S&R غير متصل



افتراضي عمومية مجلس الدولة توافق على "غبريال" رئيسا للمجلس بنسبة 86.7%

عمومية مجلس الدولة توافق على "غبريال" رئيسا للمجلس بنسبة 86.7%

الأحد، 26 أغسطس 2012 - 16:36

christian-dogma.com
صورة أرشيفية


christian-dogma.com

عقدت اليوم الأحد الجمعية العمومية لمستشارى مجلس الدولة للتصويت على اختيار المستشار غبريال جاد عبد الملاك رئيساً لمجلس الدولة، وأجريت عمليات التصويت وترأس عمليات الفرز المستشار حمدى الوكيل النائب الأول ورئيس الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع، وأعلنت النتائج بالموافقة بنسبة 86.7% من الحاضرين.

وعقب إعلان النتيجة وجه رئيس مجلس الدولة الجديد الشكر والتقدير لجميع الحاضرين من قضاة مجلس الدولة، وخاصة المستشار عبد الله أبو العز رئيس مجلس الدولة الحالى، نظراً لحضوره الجمعية العمومية رغم ظروفه الصحية، والتى حالت دون استكمال حضوره حتى إعلان النتائج، وبسبب الإنجازات التى قدمها للمجلس خلال العام الماضى، فترة توليه رئاسته، حيث تم فى عهده إنشاء عدة فروع لمجلس الدولة فى عدد من المحافظات.


يذكر أن رئيس مجلس الدولة الحالى المستشار عبد الله أبو المعز سيحال للتقاعد فى 29 أغسطس الجارى لبلوغه السن القانونية على أن يتولى المستشار غابريال جاد عبد الملاك مهام منصبه الجديد.


وشدد المستشار غابريال جاد عبد الملاك على أن مجلس الدولة هيئة مستقلة بذاتها رافضاً دعوات القضاء الموحد ودمج مجلس الدولة فى أى هيئة قضائية أخرى أو دمج أخرى فيه، وهو ما انتهت إليه الجمعية العمومية فى بيانها الذى أصدرته اليوم.


كما وافقت الجمعية العمومية بالأغلبية على ترقية 181 قاضيا بمجلس الدولة من منصب وكيل لمنصب نائب رئيس مجلس الدولة و107 قضاة من منصب مستشار إلى منصب وكيل مجلس الدولة.


يذكر أن المستشار غبريال جاد من مواليد محافظة سوهاج عام 1942 وتخرج فى كلية الحقوق جامعة القاهرة فى مايو 1964 بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف وحصل على دبلوم العلوم الجنائية ودبلوم القانون العام عام 1967 وهو ما يعادل درجة الماجستير فى القانون العام، وعين مندوب مساعد بمجلس الدولة عام 1964 وتدرج فى عدد من الوظائف القضائية حتى وصل إلى درجة نائب رئيس مجلس الدول وتقلد عدة مناصب قضائية، فكان رئيسا للمحكمة التأديبية ورئيس لمحكمة القضاء الإدارى وتولى رئاسة دائرة بالمحكمة الإدارية العليا.




ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










   
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 10:40 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader