عاجل اخوان يعتدون علي عيادة طبيبة قبطية بالمنيا

 


الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > منتدى الاخبار موقع الحق والضلال > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 


 
 
أدوات الموضوع
قديم 10-Dec-2012  
رولاقلـ يسوع ـب
مديرة الموقع
 
الصورة الرمزية رولاقلـ يسوع ـب






رولاقلـ يسوع ـب غير متصل



افتراضي عاجل اخوان يعتدون علي عيادة طبيبة قبطية بالمنيا

عاجل اخوان يعتدون علي عيادة طبيبة قبطية بالمنيا
2012-12-10 12:41:14


christian-dogma.com
! important] كتب: يوسف البباوي

اعتدت اسرة احدي المريضات والذين ينتمون الي الاخوان المسلمين بالمنيا علي عيادة احدي اكبر الطبيبات القبطيات بحجة وفاة ابنتهم داخل العيادة وقاموا باغلاق الشوارع الجانبية لها . كانت قد فوجئت الطبيبة ماري شكري باقتحام اكثر من عشرون شخصا بعضهم من التيارات الدينية المتشددة لعيادتها وطرد المرضي التي بداخلها ومحاولة الاشتباك مع الممرضات والطبيبة متهمينها بالتسبب في وفاة ابنتهم اثناء الولادة وقاموا بتحطيم بعض من اساس العيادة الخاصة ومنع احد من التدخل لمنعهم ولم يتمكنوا من الوصول الي الطبيبة للاعتداء عليها مما ترتب علي هذا الاقتحام اغلاق الشارع المقابل لاكثر من ساعة تقريبا . وفي وقت لاحق تقدم عطية حسن علي 50 سنة صاحب مخبز مقيم شارع الصياد بالمنيا ببلاغ الي قسم شرطة المنيا يفيد بوفاة ابنة شقيقته ايمان رمضان محمد 25 سنة ربة منزل اثناء اجراءاها عملية ولادة بعيادة الدكتورة ماري شكري اخصائية نساء وتوليد ولم يتهم احدا بالتسبب في وفاتها وطلب اثبات الحالة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12198 لسنة 2012 اداري قسم المنيا . وبالعرض علي النيابة صرف المبلغ من سراي النيابة بالضمان الشخصي وتكليف مفتش الصحة توقيع الكشف الظاهري علي المتوفية لبيان عما اذا كان هناك شبة جنائية من عدمه وطلب تحريات المباحث حول الواقعه وملابساتها في حالة عدم وجود شبهه جنائية يصرح بدفن الجثة وقد قدم كمفتش الصحة تقرير بعدم وجود شبهه جنائية واكدت تحريات المباحث ذات المضمون وصرحت بدفن الجثة .


christian-dogma.com
كتب: يوسف البباوي اعتدت اسرة احدي المريضات والذين ينتمون الي الاخوان المسلمين بالمنيا علي عيادة احدي اكبر الطبيبات القبطيات بحجة وفاة ابنتهم داخل العيادة وقاموا باغلاق الشوارع الجانبية لها . كانت قد فوجئت الطبيبة ماري شكري باقتحام اكثر من عشرون شخصا بعضهم من التيارات الدينية المتشددة لعيادتها وطرد المرضي التي بداخلها ومحاولة الاشتباك مع الممرضات والطبيبة متهمينها بالتسبب في وفاة ابنتهم اثناء الولادة وقاموا بتحطيم بعض من اساس العيادة الخاصة ومنع احد من التدخل لمنعهم ولم يتمكنوا من الوصول الي الطبيبة للاعتداء عليها مما ترتب علي هذا الاقتحام اغلاق الشارع المقابل لاكثر من ساعة تقريبا . وفي وقت لاحق تقدم عطية حسن علي 50 سنة صاحب مخبز مقيم شارع الصياد بالمنيا ببلاغ الي قسم شرطة المنيا يفيد بوفاة ابنة شقيقته ايمان رمضان محمد 25 سنة ربة منزل اثناء اجراءاها عملية ولادة بعيادة الدكتورة ماري شكري اخصائية نساء وتوليد ولم يتهم احدا بالتسبب في وفاتها وطلب اثبات الحالة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12198 لسنة 2012 اداري قسم المنيا . وبالعرض علي النيابة صرف المبلغ من سراي النيابة بالضمان الشخصي وتكليف مفتش الصحة توقيع الكشف الظاهري علي المتوفية لبيان عما اذا كان هناك شبة جنائية من عدمه وطلب تحريات المباحث حول الواقعه وملابساتها في حالة عدم وجود شبهه جنائية يصرح بدفن الجثة وقد قدم كمفتش الصحة تقرير بعدم وجود شبهه جنائية واكدت تحريات المباحث ذات المضمون وصرحت بدفن الجثة




ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










   
 

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 10:03 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader