تعليق عيسى على خطاب مرسى

 


الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > المنتديات العامة > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 

تعليق عيسى على خطاب مرسى

الأخبار العامة


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-Jan-2013   #1
S&R
المسؤل الثانى عن المنتدى





S&R غير متصل



افتراضي تعليق عيسى على خطاب مرسى

عيسى: خطاب مرسي بالونات في الهواء ولا يختلف عن مبارك

1/29/2013 1:34 AM

christian-dogma.com


كتب: طارق الجباس

قال الإعلامي إبراهيم عيسى أن خطاب الرئيس مرسي لا يختلف عن غيره من الخطابات السابقة، وهو عبارة عن اطلاق بالونات في الهواء ليس أكثر، وأن مرسي لم يعترف بالتقصير ولا بالإهمال ولا بالفشل في إدارة الأزمات التي تمر بها مصر.

وأضاف عيسى من خلال برنامج " هنا القاهرة " الذي يقدمه على فضائية "القاهرة والناس" أن أحداث القتل والفوضى التي تمر بها تحت رعاية مرسي وبسبب سياسته ومع ذلك لم يتطرق مرسي في خطابه إلى الإعتذار قائلاً " متى أعترف الأخوان ومتى أعتذروا".

وتابع عيسى، أنه لايمكن أن يكون للأخوان وعد ولا عهد ولا إعتراف بالحقيقة، والأخوان يريدون أن يفرضوا سيطرتهم على الوطن بالقوة، وفرض حالة الطوارئ بمدن القناة لن يفيد والطوارئ اطاحت بنظام مبارك، والطوارئ لا تنقذ المستبدين، وأننا أمام إدارة فاشلة ومصممة على فشلها والسبب هو عجز الأخوان وفشلهم.

وتساءل عيسى، لماذا فرض حالة الطوارئ في مدن القناة الثلاث، وهم المحافظات الأفضل في مصر حيث أنه المدن الباسلة الصامدة التي قادت مواجهات عظيمة، وهل إعلان حالة الطوارئ في محافظة بورسعيد له جدوى؟ ومن سيطبق الطوارئ في محافظة ليس بها شرطة؟ كما أن الشرطة في محافظة السويس لا تستطيع الخروج من الأقسام.

وسخر عيسى، من سياسة الغطرسة التي وصف بها مرسى قائلاً: "الغطرسة ليس لها سبب هل سببها الأستقرار الذي نعيش فيه، أم النعيم الذي نحيا به، أم طائر النهضة الذي يرفرف على كل مصر.

وأكد عيسى، أن الرئيس السابق حوكم لانه لم يصدر أمراً بعدم قتل المتظاهرين وحصل على حكم بالمؤبد، ومرسي أمر بقتل المتظاهرين أمام السجن، فبما سيحاكم؟، وأكد أنه أن لم تكن مستعداً للغضب فأنت فاشل.

وأشار عيسى، إلى أن إحصائية شهداء 25 يناير تفيد بأن من قتلوا بالميدان لم يتجاوز الثمانية شهداء، أما باقي القتلى فقتلوا أمام السجون، ووجه حديثه لمرسي، قائلاً : أنت هربت من السجن، وأنت لم تكن سجين سياسي، ولماذا فتح لك حزب الله وحماس السجن لكي تهرب، وعندما يهاجم أهالي بورسعيد السجون يضربون بالرصاص الحي" مؤكداً أنه ضد مهاجمة السجون معتبراً أن إقتحام السجن جريمة، ولكن الرد بالرصاص جريمة أبشع ومؤكداً أن مرسي غير أمين لا على مصر ولا على حياة المصريين.
عيسى: خطاب مرسي بالونات في الهواء ولا يختلف عن مبارك

الفجر




ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










   
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 04:56 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader