هااااام من الهيئة القومية للبريد ؟
نسخة المحمول

 

الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > المنتديات العامة > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-Mar-2013   #1
رولاقلـ يسوع ـب
مديرة الموقع
 
الصورة الرمزية رولاقلـ يسوع ـب






رولاقلـ يسوع ـب غير متصل



افتراضي هااااام من الهيئة القومية للبريد ؟

«البريد» تطلق خدمة سداد الضرائب إلكترونيا خلال مارس الجاري







christian-dogma.com















قررت الهيئة القومية للبريد إطلاق خدمة سداد المطالبات الضريبية إلكترونيا، في مكاتب الهيئة المنتشرة بمختلف المحافظات خلال مارس الحالي، وذلك في إطار الاهتمام بتطوير منظومة الخدمات المقدمة للعملاء، واستحداث خدمات جديدة للتسهيل على المواطنين.
أكد المهندس أيمن صادق رئيس الهيئة، أن الهيئة تستهدف مواكبة الاتجاه العالمي، لتطوير وميكنة نظم الدفع التقليدية للخدمات الحكومية لتصبح إلكترونية، وحرصا من الهيئة على تقديم الخدمات للمتعاملين معها على أعلى مستوى، حيث تم الإتفاق مع مصلحة الضرائب العامة التابعة لوزارة المالية، على توفير خدمة السداد الالكتروني للمطالبات الضريبية من خلال مكاتب البريد.
وأشار «صادق» إلى أن خدمة سداد المطالبات الضريبية إلكترونيا، تخدم كل من الأفراد والشركات والمؤسسات، موضحا أن الخدمة الجديدة سوف تبدأ فى 360 مكتب بمختلف المناطق البريدية، وتتيح الخدمة للعملاء مميزات عديدة، أهمها تبسيط عملية السداد وإتاحة عدد كبير من منافذ السداد الإلكتروني، وإمكانية السداد دون التقيد بالموقع الجغرافي لمأمورية الضرائب، وتوفير منافذ إلكترونية للعميل، بالإضافة إلى السرعة في تسجيل عمليات السداد بملفات الممولين.
وأضاف رئيس الهيئة أن الخدمة توفر للعملاء سداد الضريبة العامة، على الدخل وضريبة المبيعات من خلال رقم التسجيل الضريبي، وضريبة الخصم من المنبع، عن طريق رقم تسجيل المنشأة وضريبة المرتبات وضريبة الدمغة، مشيرا إلى أن مكتب البريد، يقوم بالاستعلام عن صحة البيانات من خلال شاشات المدفوعات الحكومية، التى يديرها مركز الدفع والتحصيل الإلكتروني لوزارة المالية، وبعد تحصيل المبلغ المطلوب سداده من العميل، يقوم مركز الدفع بأخطار مصلحة الضرائب بتمام عملية السداد للضريبة.
وأوضح «صادق» أن العميل يحصل على إيصال من مكتب البريد، يفيد إتمام عملية سداد الضريبة المستحقة عليه، ثم يقوم العميل بتقديم الإقرار الضريبي في المأمورية التابع لها، مرفقا بصورة من إيصال السداد لمبلغ الضريبة



المصرى اليوم




ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










   
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 12:37 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader