اليوم: «بروفة إخوانية» استعداداً لمظاهرات «محاكمة مرسى»
نسخة المحمول

 

الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > المنتديات العامة > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-Oct-2013   #1
androw
صـــــــاحب الـــــموقع





androw غير متصل



افتراضي اليوم: «بروفة إخوانية» استعداداً لمظاهرات «محاكمة مرسى»

اليوم: «بروفة إخوانية» استعداداً لمظاهرات «محاكمة مرسى»



christian-dogma.com
العشرات من مؤيدى الإخوان فى مسيرة بإشارات «رابعة» «صورة أرشيفية»
دعا التحالف الوطنى الذى تسيطر عليه قيادات تنظيم الإخوان إلى التظاهر، اليوم، تحت عنوان «صمود السويس طريقنا إلى القدس» لمناهضة النظام الحالى، ودعا لتنظيم مسيرات فى كل ميادين مصر، واعتبر التنظيم مظاهرات اليوم بمثابة بروفة لمظاهرات 4 نوفمبر المقبل بالتزامن مع محاكمة الرئيس السابق محمد مرسى، فيما دعا شباب الإخوان إلى اعتبار «محاكمة مرسى» ثورة عارمة للقضاء على النظام الحالى.
وقال التحالف، فى بيان له، إن يوم محاكمة مرسى سيشهد عدداً من الإجراءات التصعيدية بينها التظاهر أمام القنصليات ومراكز حقوق الإنسان فى مصر وخارجها، وأضاف: نتيجة لرفض الرئيس الشرعى للتبعية ومناصرته لقضيتنا العادلة فى فلسطين، انقلبوا عليه وعزلوه بقوة السلاح، فصمد وثبت، ولفقوا له تهمة اعتاد الصهاينة إلصاقها بالمقاومين الأحرار وهى «التخابر مع حماس».
وانتقد التحالف عمليات الجيش ضد العناصر الإرهابية فى سيناء، قائلاً: «تشهد سيناء اعتداءات متكررة تطال بيوت الآمنين وتجرّف أراضيهم من قبل قوات أمن الانقلاب، لينشئوا منطقة عازلة يحمون بها أصدقاءهم الصهاينة، وكأنهم عيونهم الساهرة على حدود الأرض المقدسة المغتصبة. وإن اعتداءات الجيش المصرى، تتزامن مع اعتداءات الصهاينة على المسجد الأقصى، فى الأراضى المحتلة». وقال محمد كمال، أحد كوادر شباب الإخوان، إن المظاهرات استكمال للإجراءات التصعيدية التى يتخذها «التحالف» ضد من سماهم بـ«الانقلابيين»، وأضاف أن جميع الخيارات مطروحة غداً فيما يتعلق بالتوجه إلى ميدان رابعة أو التحرير، طبقاً لتطورات الأمر على أرض الواقع. وعن تأثير حادث الوراق، قال كمال، لـ«الوطن»، إن أنصار «مرسى» علقوا تظاهراتهم بمنطقة الوراق الأيام الماضية مراعاة لمشاعر أهالى الضحايا، منوهاً إلى أن الأمر لن يؤثر على تظاهراتهم.
وكشفت مصادر عن أن تنظيم الإخوان لديه تخوف من التظاهر بمنطقة الوراق التى شهدت حادثة كنيسة «العذراء»، الأمر الذى دفع التنظيم لترك القرار النهائى لإخوان «الوراق» لاتخاذ القرار النهائى طبقاً لتطورات الأمر.
وفى سياق متصل، قالت مصادر إخوانية، إن التنظيم يخطط لإحداث فوضى وأعمال عنف بالتزامن مع محاكمة الرئيس السابق، مشيراً إلى أن مظاهرات اليوم بروفة أولية لقدرة التنظيم على الحشد بقوة فى جميع المناطق. وأضافت المصادر أن التنظيم طالب أعضاءه بضرورة الحشد اعتراضاً على القوانين الأخيرة التى تعكف الحكومة على إصدارها، وبينها قانونا «التظاهر والإرهاب».



الوطن




ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










   
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 07:30 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader