تسجيلات السيسي تكشف الوجه القبيح

 


الرجوع للصفحة الرئيسية


العودة   منتديات الحق والضلال > منتدى الاخبار موقع الحق والضلال > الأخبار العامة

الأخبار العامة اخر اخبار العالم يوميا

 


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-Nov-2013   #1
S&R
المسؤل الثانى عن المنتدى





S&R غير متصل



افتراضي تسجيلات السيسي تكشف الوجه القبيح

تسجيلات السيسي تكشف الوجه القبيح لـ"رصد والجزيرة".. هدفها الإساءة للرمز ودافعها الكراهية للوطن.. خبير عسكري: التسريب مسئولية المصري اليوم.. الوفد: لا ضرر منها على وزير الدفاع



السبت 02/نوفمبر/2013 - 04:41 م

christian-dogma.com
الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع غادة نعيم

حالة من الجدل خلّفتها تسريبات شبكة رصد الإخوانية وقناة الجزيرة القطرية نتيجة لحرب الفيديوهات التي قررت أن تشنها على الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وهو ما جعل الجميع ينظر لها على أنها وسيلة يسيء من خلالها الإخوان وقطر للسيسى بهدف تشويه صورته بعد أن صار رمزا للمصريين وبدافع الكراهية العمياء بما فيها الكراهية لمصر والمصريين.


لقد أذاعت القناة بالأمس تسجيلًا صوتيا جديدًا منسوبًا للفريق السيسي، جدد فيه دعوته لتحصين المؤسسة العسكرية، قائلا: "إن المؤسسة يجب أن تكون مصانة في الدستور الجديد، ليست مصانة لعبد الفتاح وإنما كمؤسسة"، وتابع: "صيانة المؤسسة العسكرية فكر استراتيجي وعلم وليس فكاكة"، كما أكدت التسريبات أن وزير الدفاع أكد أهمية تحصين المؤسسة العسكرية في الدستور القادم، قائلًا: "المؤسسة العسكرية لها دور فعال وقوي يمتد من 5 سنوات إلى 10 سنوات على الأقل، وهذا الدور أساسى حتى لو كان الرئيس القادم من تيار دينى أو ليبرالي أو علماني".


أيضا عرضت القناة تسجيلا صوتيا منسوبا للفريق طالب فيه بضرورة تحصين المؤسسة العسكرية في الدستور القادم، مؤكدا خلال التسجيل أنه يجب تحصين المؤسسة العسكرية، لأن الجيش كان له دور كبير في الفترة الماضية، مضيفا: "المؤسسة العسكرية سيكون لها دور لمدة من 5 إلى 10 سنوات خلال الفترة القادمة وذلك أيا كان الرئيس القادم من التيار الليبرالي أو الديني أو اليساري". منتقدا في التسجيل المنسوب له، قرار الرئيس المعزول محمد مرسي بإصدار الإعلان الدستوري في نوفمبر الماضي والذي أحال فيه المشير حسين طنطاوى والفريق سامي عنان للتقاعد.


ونسب التسريب الثاني وبحسب الفيديو لوزير الدفاع أنه قال: إن الرئيس المعزول محمد مرسي كان موجودًا في دار الحرس الجمهوري حتى يوم الأحداث التي وقعت بمحيطها في 8 يوليو الماضي، وجرى نقله بعدها مباشرة. مضيفا أن السرعة هي السبب في قتل الناس بعضها لبعض دون أن تشعر كما تواجدت عناصر معها سلاح ترتب على ذلك خسائر غير مبررة، مضيفا أنه ليس من المعقول "أن تتظاهر عند المكان اللي قاعد الرئيس جوة منشأة عسكرية عشان كده نقلناه تاني يوم فورًا".


وكانت شبكة رصد نشرت مقطعا صوتيا للفريق السيسى وجه خلاله ياسر رزق سؤالا لوزير الدفاع حول ترشحه للرئاسة، وما أثير من قبل مؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي، حول ترشحه للرئاسة، فقال السيسي: "حمدين صباحي كان عندى هنا من كام يوم ولم أقل له إننى أنوى الترشح من عدمه، ولكنى فوجئت صباح اليوم الثاني للقائنا بتصريحات حمدين أن السيسي لن يترشح للرئاسة". مضيفا أن "حمدين قال لى لو هتترشح للرئاسة سأنتخبك.. وإن لم تترشح سأكون أحد المرشحين".


وفى تسجيل آخر لرصد انتقد السيسى القيادي الإخوانى المنشق عبد المنعم أبو الفتوح قائلا: "إن "أبو الفتوح" إخواني متطرف". وبدأ التسجيل بقول الفريق: "واحد زي عبد المنعم أبو الفتوح لما ينجح هيعمل معانا إيه؟ فرد عليه ياسر رزق قائلا: عبد المنعم هيعلقنا زي الدبيحة ده إخوان، ثم رد عليه السيسي قائلا: لأ دا إخواني متطرف".


ومن جانبه قال عصام شيحة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد: إن الفريق أول عبد الفتاح السيسي لا يضيره أي شيء من التسريبات المنسوبة إليه التي انتشرت مؤخرا؛ لأنه في النهاية مسئول فقط عما يفعله أو يقوله أمام الرأي العام، معتبرا أن هذه التسريبات مشكوك فيها في ظل التقنيات الحديثة التي يمكن أن تفعل الكثير، لافتا إلى أن قانون العقوبات يتيح للسيسي فتح التحقيق في هذه التسريبات أمام النيابة العامة.


أما الخبير الاستراتيجي اللواء علاء عز الدين، فقال: إن تسريبات حوار الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع مع الكاتب الصحفى ياسر رزق من المستحيل أن تخرج من الجيش لكن من المحتمل أن يكون تم تسريبها من مكتب رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم. مضيفا أن المسئولين في الشئون المعنوية ومكتب وزير الدفاع، يتم عمل تحريات شديدة عنهم قبل توليهم عملهم، وبالتالي من رابع المستحيلات أن يتم اختراق مكتب الوزير.


وتابع: لكن من السهولة اختراق مكتب صحفى. مؤكدا أن هذه الفيديوهات يتم تقطيعها لتعطى معنى غير المعنى المقصود في الحوار، بهدف إثبات أن القوات المسلحة مخترقة، ومحاولة منهم لتشويه صورة السيسي لأنه أصبح البطل الشعبى الذي التف حوله غالبية الشعب.




ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس







 


المصدر : منتديات الحق والضلال










    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

سياسة الخصوصية - privacy policy

الساعة الآن 05:08 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.

vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
.:† جميع الحقوق محفوظة لموقع الحق والضلال †:.
Supported By senksarhosting.com
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Widget

 Subscribe in a reader

Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader