صدمه من الزراعه الامريكيه توقعو ارتفاع اسعار الغذاء والبقاله بشكل جنوني

منذ 2 شهر
2022-04-07T11:45:00+0200
تبليغ
صدمه من الزراعه الامريكيه توقعو ارتفاع اسعار الغذاء والبقاله بشكل جنوني
صورة أرشيفية

سلطت صحيفة يو إس إيه توداي الضوء على الارتفاع الحاد في أسعار السلع والمنتجات الغذائية في الولايات المتحدة ، وتوقعات بمزيد من الارتفاع في الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة في البداية: إذا كنت تعتقد أن دفع 10 دولارات مقابل رطل من لحم الخنزير المقدد أو 6 دولارات مقابل رطل من الزبدة أمر سيء ، فهذا على وشك أن يصبح أكثر تكلفة .

وتقول الصحيفة إن المستهلكين سيدفعون في القريب العاجل أكثر مقابل كل شيء يأكلونه تقريبًا في الداخل أو الخارج ، وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية.

وزارة الزراعة الأمريكية

قالت توقعات أسعار الغذاء لعام 2022 الصادرة عن وزارة الزراعة الأمريكية إنه من المتوقع الآن ارتفاع أسعار المواد الغذائية. قامت خدمة البحوث الاقتصادية بوزارة الزراعة الأمريكية بتحديث تقريرها لشهر مارس ، والذي يتوقع ارتفاعًا بنسبة 4.5٪ إلى 5٪ في أسعار المواد الغذائية هذا العام. وأشار التقرير إلى أن تناول الطعام خارج المنزل سيشهد أعلى الزيادات ، بين 5.5٪ و 6.5٪ ، بحسب التقرير.

وقالت الصحيفة إنه من المتوقع أن ترتفع أسعار البقالة ما بين 3-4٪ في الأشهر المقبلة ، وذلك علاوة على الزيادات العديدة الأخرى التي واجهها المستهلكون في الأشهر العديدة الماضية.

الارتفاع لكافة فئات الغذاء

وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية ، لم تشهد أي فئة غذائية انخفاضًا في الأسعار في عام 2021. وراجعت الوزارة توقعاتها لمزيد من الزيادات في جميع فئات الأغذية ، بما في ذلك اللحوم ومنتجات الألبان والبيض والدهون والزيوت ، وأكثر من ذلك. كانت الفئة الوحيدة التي توقعت انخفاضها هي الخضار الطازجة.

شهدت لحوم البقر ولحم العجل النسبة الأكبر من الزيادة ، حيث من المتوقع أن ترتفع أسعار لحوم البقر بالجملة بنسبة تتراوح بين 4 إلى 7٪.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play