سيارات بنصف مليون جنيه بدون فرامل في السوق المصري

منذ 2 شهر
2022-04-09T09:53:00+0200
تبليغ
سيارات بنصف مليون جنيه بدون فرامل في السوق المصري
صورة أرشيفية

خلال الفترات الماضية تم إطلاق العديد من السيارات في السوق المصري منها السيارات الآسيوية والأوروبية والكورية ، وتلاحظ أن السيارات الآسيوية ، وتحديداً الصينية ، هي التي تهتم أكثر بمواصفات السلامة وأنظمة مساعدة السائق.

هذا هو الجديد بالنسبة لصناعة السيارات. فطالما كانت السيارات الأوروبية هي التي تتنافس على وجود مواصفات السلامة والأمن وأنظمة مساعدة السائق في سياراتها ؛ هذا ما يحدث في كل دول العالم ، أو بتعبير أدق ، معظم دول العالم.

لكن الوضع في مصر مختلف تمامًا. الشركات الصينية ، التي كانت لا تهتم بأي شيء على الإطلاق باستثناء السعر المنخفض وخيارات سياراتها ، أصبحت الآن في مصر أكثر اهتمامًا بالسلامة.

هيونداي النترا

تهتم وكالات الشركات الأوروبية والكورية ، ومعظمها ، بالربح المالي فقط ، دون النظر إلى أولويات العميل المصري وحمايته هو وعائلته. الآن ، السيارات الكورية في مصر غير آمنة تمامًا في فئاتها الأولى.

يتوفر هيونداي إلنترا 2022 في مصر بعدة فئات وصلت إلى 7 فئات من المعدات المختلفة ، وأصبحت الفئة الأولى بسعر رسمي 425 ألف جنيه ، وتُباع بأوفر برايس 75 ألف جنيه في معظم معارض السيارات في الجمهورية.

وبحسب أحد الموزعين في القاهرة ، في تصريحات حصرية ، فإن هيونداي إلنترا فيرست كلاس تباع بسعر 500 ألف جنيه وتأتي بدون أي معدات أمان على الإطلاق.

الوكيل لعلامة هيونداي

وأضاف أن غبور أوتو الوكيل الحصري والمحلي لعلامة هيونداي التجارية في مصر أبلغ الموزعين بعدم حصولهم على سيارات جديدة إلا بعد شهرين من اليوم ، وأن حصصهم من السيارات ستنخفض من 100 سيارة إلى 10 سيارات فقط لكل سيارة. شهر.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play