الشرطة تواصل التحقيق لكشف غموض مقتل قبطى بالمنيل

منذ 2 شهر
2022-04-28T10:07:00+0200
تبليغ
الشرطة تواصل التحقيق لكشف غموض مقتل قبطى بالمنيل

وتواصل قوات الشرطة جهودها لكشف حقيقة مقتل مواطن قبطي يبلغ من العمر 62 عاما في منطقة المنيل بالكورنيش المقابل للقصر العيني حيث عثر على جثة يتسحاق داود يس. وتم عرضها على نيابة مصر القديمة اليوم لأخذ أقوالهم.

الحادثة بحسب الراوية ملك غالي شقيق زوجة الضحية: الضحية اسحق داود يس ، 62 سنة ، عمل مدير كراج بالهيئة العامة للمواصلات بمنطقة السواح ، ويسكن المنتزه. منطقة شبرا مصر. هادئ ، يجلس لفترات وأحيانًا يمارس هوية الصيد ، وأحيانًا يأتي مع عائلته.

اجهزة الشرطة

وتابع ، مساء أمس الثلاثاء ، أنه كان جالسا بمفرده على الكورنيش على كرسي أحضره معه ، وإذا مر شخص ووجده غارقا في الدماء ، أبلغ الشرطة التي انتقلت إلى الموقع و وعثر على الضحية أصيب في رأسه بأداة حادة أدت إلى إصابته بجرح عميق في الرأس ، مما يشير إلى أن الجريمة لم تكن بدافع السرقة ، حيث وجد هاتفه الخاص معه. كما هو فان ماله وسيارته بجانبه مما يزيد الغموض حول الجريمة ، خاصة وان اسحق يحظى بحب كبير من الجميع والجميع يعرفه وعلاقته الجيدة مع جميع اصحاب الاكشاك في المنطقة ، كما كان في المنطقة منذ 20 عامًا.

مقتل قبطى بالمنيل

وأضاف أنه تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم التي انتهت من تشريحها ، وصدر قرار من نيابة القاهرة القديمة بإذن الدفن ، حيث سيتم دفنه اليوم الخميس. الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشف غالي أن الضحية هو المفضل لدى الجميع ، وبالتالي فإن أسباب الجريمة محيرة ويخشى أن يكون لها أبعاد أخرى ، وهو ما نعمل عليه من خلال التحقيقات ، حيث ضبطت الشرطة كاميرات مراقبة في المنطقة. واعتقال أصحاب الأكشاك وعرضهم على النيابة للتحقيق معهم خاصة وأنهم يعرفون الضحية. .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play