كانوا رايحين يعملوا نص أكليل حادث بشع يؤدي بحياة اثنين أقباط

منذ 2 شهر
2022-05-01T11:32:00+0200
تبليغ
كانوا رايحين يعملوا نص أكليل حادث بشع يؤدي بحياة اثنين أقباط

قبل ساعات ، انتشر منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، أفاد بحادث مروري أودى بحياة شقيقين قبطيين قبل أن يحتفلوا بنص إكليل .

إليكم التفاصيل الكاملة لحادثة شقيقين قبطيين كما ورد في التدوينة المتداول:

ماري ورامز ، الاثنان في الصورة معًا ، كانا في طريقهما لعمل نصف إكليل ، فارتكبوا حادثًا والآن أصبحت حالتهم خطيرة ، كانت أختها ميرنا التي في الصورة معها ، وذهبت السماء ، و كان معهم شقيقها بيشوي ونزل إلى السماء والمصور الذي كان معهم يصورهم ذهب هو أيضا إلى السماء.

طلب صلاة عاجل لمريم ورامز بعد تعرضهما لحادث:

أتمنى أن نصلي جميعًا حتى تتمكن ماري ورامز من مواصلة المشوار ، وآمل أيضًا أن نصلي من أجل عائلاتهما ، لأن هناك أمًا وأبًا فقد اثنين من ولادهم في غمضة عين ، والثالثة هي وخطيبها بين يدي الله.

نفاصيل الحادث

لقي 4 أشخاص مصرعهم بينهم شقيقان ، فيما أصيب عريس وخطيبته ، إثر انقلاب سيارة أثناء زفافهما على طريق أبيس شرق الإسكندرية ، بينما كانا في طريقهما لعقد نصف إكليل خطبة . . تم نقل العريس وعروسه إلى المستشفى لتلقي العلاج ، حيث يرقدون في حالة حرجة.

بدأ الحادث عندما تلقى اللواء محمود أبو عمر مساعد وزير الداخلية بالإسكندرية بلاغاً يفيد بانقلاب سيارة تقل 6 أشخاص على طريق أبيس أثناء توجههم لإكمال خطبتها بكنيسة مارجرجس غرب القاهرة. الإسكندرية.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من القسم الثاني في الرمل برفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث. ونقل القتلى الاربعة الى مشرحة كوم الدكة ، ونقل الجرحى الى المستشفى لتلقي العلاج.

وبإجراء المعاينة اللازمة تبين أن السيارة كانت تقل العريس المصاب رامز وخطيبته ماري عماد التي أصيبت ، وشقيقاها ميرنا عماد وبيشوي عماد ، وأبانوب مصور وسائق. السيارة يدعى مارسيلو وهم في طريقهم إلى الكنيسة ليحملوا نصف إكليل.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play