تفاصيل حادث غرق الفتيات القبطيات بسوهاج

منذ 2 شهر
2022-05-04T11:45:00+0200
تبليغ
تفاصيل حادث غرق الفتيات القبطيات بسوهاج

باشرت نيابة جنوب سوهاج ، بإشراف المستشار وائل محمد علي النائب العام الأول لنيابات جنوب سوهاج ، التحقيق في وفاة 4 فتيات من نفس العائلة غرقت في بترعة الفاروفية بمديرية أخميم بمحافظة سوهاج. بينما كانوا يغسلون أكياس لتخزين حبوب القمح وبعض الأثاث ، حيث انزلق أحد الأثاث. ركضت الفتيات إلى القناة وهرعت الفتيات الثلاث الأخريات لإنقاذها ، ثم غرقت.

الواقعة ومعاينة جثامين الفتيات

وكانت النيابة العامة قد طالبت بسرعة تحقيقات الأجهزة الأمنية حول الحادث للوقوف على ملابسات وملابسات الحادث ، واستمعت جهات التحقيق لأقوال عدد من الشهود ، وفريق من جنوب سوهاج. وانتقلت النيابة إلى مكان الحادث لإجراء فحص ومناظرة جثث الضحايا. وتم التوقيع على كشف طبي ، وكشف التقرير الطبي عن وفاة أربع فتيات من الاختناق والاختناق جراء الغرق.

شيع أهالي القرية جثث الفتيات إلى مثواهن الأخير ، الساعة الثامنة صباحًا ، في جنازة باكية في القرية بأكملها ، وليس في الدير فقط.

جد الفتيات طلب منهن غسل أجولة القمح

قال جد الفتيات الأربع ، بخيت ، 74 عاما ، عامل ، من سكان حي أخميم ، إنه بينما حفيداته إستير أ. طالب في الصف الخامس الابتدائي ، وابنه عمهم الأول ندى ن.ب. ، 11 عامًا ، طلاب في الصف الخامس الابتدائي ، وابنة عمهم الثانية مارينا أ.ب. ، 11 عامًا ، طالبة في الصف الخامس من المدرسة الابتدائية. ، وبعض الملابس على شاطئ ترعة الفاروقية ، وانزلقت القدم الأولى وسقطت في القناة ، وبمجرد محاولتهم إنقاذها ، سقطوا في القناة بالتتابع ، مما أدى إلى غرقهم جميعًا ، و ولم يتهم الجد أحداً بالتسبب في ذلك.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play