قوات الحماية المدنية تنقذ أسرة كاملة احتجزت داخل مصعد

منذ 1 شهر
2022-05-05T12:35:00+0200
تبليغ
قوات الحماية المدنية تنقذ أسرة كاملة احتجزت داخل مصعد
صورة أرشيفية

نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن أسيوط في إنقاذ أفراد عائلاتهم بعد احتجازهم في مصعد.

حيث أبلغت المخفر الثاني بأسيوط عن تعطل مصعد بأحد الأبراج السكنية

على الفور تحركت قوات الإنقاذ إلى إدارة الحماية المدنية بأسيوط ، وتبين أنه تم اعتقال عائلة مكونة من (6) أفراد يسكنون نفس العقار ، وتمكنت القوات من إخراجهم من داخل المصعد بدون تسبب في أي إصابات.

قوات الحماية المدنية

الاستجابة السريعة للتقرير وعملية الإنقاذ لقيت ترحيبا كبيرا من سكان المنطقة.

الحماية المدنية

وقالت إدارة الحماية المدنية ، إن الحرائق قد تزداد ، بسبب مجموعة من الأخطاء التي يرتكبها سكان الشقق والممتلكات السكنية ، والتي تؤدي إلى اندلاع الحرائق ، منها عدم وجود فتحات تهويه سواء فى الشقق او داخل المستودعات التي تحتوى على مواد قابله للاشتعال. .

وتؤكد الادارة على عدم استخدام الاسلاك الكهربائية المقلدة التي لا تتحمل الضغط وتؤدي الى حرائق بسبب الماس الكهربائي ، بالاضافة الى الاحمال الزائده، بسبب تشغيل الاجهزة الكهربائية ، وتخزين المواد القابلة للاشتعال بجوار مصدر حراري.

وتشير الإدارة إلى أن هناك أخطاء متكررة في الحرائق ، منها الاستخدام المتكرر للتوصيلات الكهربائية العشوائية التي تؤدي إلى نشوب حرائق ، والتدخين عند الشعور بالنعاس وعدم التأكد من إطفاء السيجارة ، وترك الشموع أو أعواد الثقاب في متناول الأطفال ، باستخدام الماء. في حرق حرائق النفط ، واستخدام أعواد الثقاب لاختبار تسرب الغاز. من الأفضل استبداله بالصابون

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play