تعرف على القصة الكاملة لمستريح أسوان وهذه العقوبات تنتظره

منذ 1 شهر
2022-05-12T15:54:00+0200
تبليغ
تعرف على القصة الكاملة لمستريح أسوان وهذه العقوبات تنتظره

تصدرت مؤشرات البحث على جوجل اسم مستريح أسوان بعد عملية الاحتيال التي ارتكبها بحق أهالي صعيد مصر ، الأمر الذي أدى إلى سرعة حركة الأجهزة الأمنية والقبض عليه ، إلا أنه تحول تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض على مستريح أسوان

واعتقلت الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية مستريح اسوان مصطفى البنك اثناء هروبه واختبائه في احدى مناطق ادفو الجبلية بمحافظة اسوان بعد اتهامه بالاستيلاء 500 مليون جنيه من المواطنين. المال بحجة تشغيله.

من هو مستريح أسوان

وبحسب المعلومات التي كشفت عنها الأجهزة الأمنية حول مستريح أسوان ، فإن مصطفى البنك ، 35 عامًا ، يعمل سائق توك توك. وتم ضبطه واقتياده إلى مركز الشرطة لسماع أقواله بشأن اتهامات بالاحتيال على المواطنين وحجز مبالغ مالية منهم بحجة استثمارها.

كيف نصب على الأهالي؟

وكشف الأهالي عن الطريقة التي أقيمت بها مستريح أسوان عليهم ، مؤكدين أنه في منتصف شهر مارس الماضي بدأ يعلن في القرية ، تليها 14 منتجعًا آخر ، أنه سيدير ​​المال لهؤلاء. من أرادها ، ومن أعطاها مبلغا أعطاها له بعد مدة 21 يوما مضاعفا. كان يشتري مواشيهم من الناس ، لكنه لم يعطها مقابل البيع في ذلك الوقت. بل طلب منهم ترك المبلغ لمدة 21 يومًا حتى يتضاعف من الأرباح التي سيدير ​​أموالهم بها.

وبالفعل فقد التزم بإعادة النقود إلى المجموعة الأولى التي أعطته مواشيهم ، وبدأ اسمه ينتشر في عموم المحافظة ، وفي أقل من شهر جاء إليه معظم أهل أسوان وتوسلوا إليه أن يأخذ مواشيهم ، يديرون المال لهم ويمنحهم الأرباح بعد 21 يومًا ، ولكن مع مرور الوقت تأخر في إعادة الأموال والأرباح لمن يستحقها في الوقت المحدد ، زادت الفترة من 21 يومًا حتى وصلت إلى 45 يومًا ، وعند الناس بدأ يغضب من هذا التأخير وذهب إلى بيت الباقين ، فأجابهم بالقول إن من يعمل معه نصبه بنفسه وأخذ الأرباح.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play