رجل إطفاء يكشف الكلمات الأخيرة للأميرة ديانا قبل وفاتها بثوان

منذ 1 شهر
2022-05-14T11:32:00+0200
تبليغ
رجل إطفاء يكشف الكلمات الأخيرة للأميرة ديانا قبل وفاتها بثوان

كشف أحد رجال الإطفاء الكلمات المروعة الأخيرة للأميرة ديانا قبل لحظات من وفاتها بينما كان يحاول إنقاذها من مكان الحادث في باريس قبل نحو 25 عامًا.

كان كزافييه جورميلون من أوائل أعضاء خدمات الطوارئ الذين هرعوا إلى مكان الحادث عندما تحطمت أميرة ويلز على بعد 70 ميلاً في نفق في باريس عام 1997.

الكلمات الأخيرة للأميرة ديانا

اعترف رجل الإطفاء بأنه لم يكن لديه أي فكرة عن ضحايا الحادث عندما وصل لأول مرة ، وتذكر كزافييه الكلمات المؤلمة والمأساوية التي قالتها الأميرة المرعبة قبل أن ينكسر قلبها.

يقول كزافييه إنها سألته ماذا حدث؟ وأوضح أنه لم يكن هناك دم على جسدها ، لكنه لاحظ إصابة طفيفة في كتفها الأيمن ، ولكن بعد لحظات قليلة ماتت بشكل مأساوي بسبب سكتة قلبية.

رجل إطفاء

قال جورميلون لصحيفة ذا صن: كانت السياره في حالة من الفوضى وتعاملنا معها مثل اى حادث طريق . بالنسبة لي ، إنه مجرد حادث مروري عادي ، واحد من العديد من الحوادث التي يتعين على التعامل معها ، عادة بسبب السائقين المسرعين و المخمورين .

رأيت أن كتفها الأيمن أصيب بجروح طفيفة ، بخلاف ذلك ، لم يكن الأمر كبيرًا . لم يكن هناك دم على وجهها ، فأخذت يدها وقلت لها أن تهدأ ولا تتحرك.

كانت اميره القلوب جالسة في المقعد الخلفى لسياره مرسيدس الى جانب شريكها دودى فايد ، نجل الملياردير المصرى محمد الفايد ، عندما وقع الحادث الماساوى.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play