احالة قاتل الطفل يوسف حلمى ليلة عيد القيامة للمفتي

منذ 1 شهر
2022-05-15T13:15:00+0200
تبليغ
احالة قاتل الطفل يوسف حلمى ليلة عيد القيامة للمفتي

أصدرت محكمة جنايات أسيوط برئاسة المستشار علي بكر رئيس المحكمة ، اليوم السبت ، قرارها بإحالة أوراق جوزيف عزت صلاح إلى مفتي الجمهورية ، متهمة إياه بقتل الطفل يوسف حلمي يوم الأحد. ليلة عيد لقيامة العام الماضي.

يذكر أن يوسف حلمي فارس ، 14 عاما ، لقي مصرعه غدرًا عشية عيد القيامة المجيد ، الحادث الذي احزن مدينة القوصية ومحافظة أسيوط بأكملها ، حيث استدرجه شخص ادعى. أنه صديقًا لأخيه الأكبر ، وأن يعلمه القيادة وقتله وسرق هاتفه.

قتل الطفل يوسف حلمى

ويرجع الحادث إلى تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط تلقى بلاغاً من مأمور قسم شرطة القوصية يفيد وصول بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة من الأهالي بأن تم العثور على جثة طالب ملقاة خلف منزل على شارع المدرسة التجارية في البندر مديرية البندر.

على الفور تحرك فريق من تحقيقات المركز وسيارة الإسعاف ، وبفحص الجثة وفحصها تبين أن الجثة لطالب يبلغ من العمر 14 عاما يدعى يوسف حلمي فارس عطية ، ومن خلال الفحص الأولي تم العثور عليها. تبين أن الجثة كانت بها آثار اختناق في الرقبة مما يوحي بوجود اشتباه جنائي ، وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى القوصية.

أمر مدير أمن أسيوط بتشكيل فريق بحثي بإشراف اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية برئاسة العميد أحمد بدوي رئيس مباحث المديرية وبمشاركة الرائد محمد جمال رئيس القوصية. وحدة مباحث القوصية ومعاونيه

محكمة جنايات أسيوط

أسفرت جهود فريق البحث عن كون مرتكب الحادث شابا من جيران الضحية يدعى جوزيف وصديقه ، وكان فارق السن بينهم وبين الضحية 4 سنوات ، وكانوا يترددون على مقهى إنترنت ، للعب بلايستيشن معهم ، بجوار منزله ، واستدرجه وصديقه وتظاهروا بأنهم سيعلمونه قيادة السيارات وقتله ، وقد خنقه بحزام كان يرتديه الضحية.

وتم اعتقال المشتبه بهم ومواجهتهم واعترفوا بارتكاب الحادث. وحرر التقرير اللازم ، وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play